قبل طرحها هذا الأسبوع.. تعرف على مواصفات السيارة DS4 الفرنسية

تتوفر بنسخة هجين بقوة 225 حصان

تستعد مجموعة عز العرب، الوكيل الحصري لسيارات DS في مصر، لطرح الجيل الثاني من السيارة الفرنسية DS4 محلياً، والتي تتاح في السوق الأوروبية بسعر يبدأ من 26,954 يورو.

وأعلنت “عز العرب” عن إطلاقها السيارة DS، التي تنتمي لفئة السيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات SUV ذات الحجم المدمج، عبر حدث خاص بالمتحف المصري الكبير يوم الأربعاء القادم.

مواصفات DS4 الجديدة

DS4 موديل 2024

وطرحت السيارة في السوق الأوروبية عبر عدة اختيارات من المحركات؛ تتنوع ما بين فئة ثلاثية الأسطوانات سعة 1200 سي سي، وأخرى رباعية الأسطوانات بسعة 1600 سي سي، وفئة ثالثة هجين يتصل فيها المحرك بوحدة طاقة أطلقت عليها الشركة اسم E-TENSE والتي تتمتع بصفر انبعاثات كربونية لمسافة 50 كم.

أما عن القوة فتبدأ المحركات من قوة 130 حصان، حتى تصل في النسخة الهجين إلى 225 حصان، بينما تقف السيارة على اختيارات من العجلات ما بين 19 و 20 بوصة.

وتتمتع مقصورة DS4 الجديدة بعجلة قيادة مزودة بخاصية التدفئة، مع شاشة معلومات بحجم 10 بوصات وشاشة ترفيه تعمل باللمس بحجم 17 بوصة مدمجتين بشكل عرضي في أمامية السيارة، مع نظام صوتي مكون من 6 مكبرات صوت، بالإضافة إلى المقاعد المكسوة بجلود ألكانترا ونابا، كما تتمتع المقاعد بخواص التدفئة والتبريد وكذلك خاصية التدليك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى