شيفروليه تودع سيارتها كامارو وتعلن عن تفاصيل إصدار خاص منها

بأول طلاء مطفأ من مصانع الشركة

من فترة لأخرى تعلن شركات إنتاج السيارات الكبرى توديع أنواع محددة من سياراتها، ومؤخرا أعلنت شركة شيفروليه الأمريكية توديع السيارة كامارو Camaro والتي تشتهر بالإصدار الخاص كامارو كووليكتورز ” Camaro Collector’s Edition”، والذي يتوفر ممها 4 خطوط تجهيزات وهي LT/RS و LT1 و SS و ZL1

وكشفت شركة شيفروليه تفاصيل الإصدار الخاص من السيارة، والتي يتميز بأول طلاء مطفأ للسيارة من مصانع الشركة، وهو لون الطلاء الحصري Panther Black Matte، مع شريط باللون الأسود الميتاليك، وفقا لما ذكرته “د ب أ”.

ويتوفر للسيارة العديد من الاختيارات ضمن باقة التجهيزات الاختيارية سروج المكابح باللون الأحمر والمشتت الأمامي والجناح الخلفي، بالإضافة إلى لون الطلاء Panther Black Metallic Tintcoat، كما تشير الملصقات الخاصة على المقود إلى رقم النسخة ضمن باقي الإصدار، وعجلات قياس 20 بوصة أو عجلات مسبوكة بطلاء مصقول.

وأوضحت الشركة أن المقصورة الداخلية للسيارة تتألق باللون الأسود، الذي يهيمن على الفرش الجديد وحصائر الأرضية.

ويمكن تجهيز النسخة ZL1 Collector’s Edition المحدد إنتاجها بعدد 350 نسخة بساعة Canfield Sport من شينولا، والتي زينت بالرقم التسلسلي للسيارة وشعار Camaro على الميناء، ورسم النمر الأسود على السوار.

موعد طرح الطراز الخاص من السيارة كامارو وسعرها 

وقالت الشركة الأمريكية إنه من المقرر طرح الإصدار الخاص من السيارة بنهاية الصيف الجاري في الأسواق، بسعر يبدأ من 39 ألف و440 دولارا أمريكيا تقريبًا للنسخة LT1 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى