30 ألف زيادة على أسعار سيارات أيولوس E70 برو موديل 2023

تتوفر عبر فئة واحدة من التجهيزات

أقرت شركة مصر حلوان أوتوموتيف، الوكيل الحصري للعلامة التجارية دونج فينج الصينية في مصر، زيادة على أسعار سيارات أيولوس E70 برو موديل 2023 الكهربائية، بلغت قيمتها 30 ألف جنيه، على أن يتم تطبيقها اعتباراً من اليوم.

سعر أيولوس E70 برو الكهربائية

سجلت السيارة دونج فينج أيولوس E70 برو الكهربائية سعر 985 ألف جنيه، بدلا من 955 ألف جنيه، وفقاً للسعر الرسمي، وتوفر الشركة الوكيل السيارة عبر فئة واحدة من التجهيزات بضمان 6 سنوات، أو 150,000 كم على السيارة، بالإضافة إلى ضمان 8 سنوات أو 500,000 كم على البطارية.

شحن السيارة

وتأتي السيارة بالشاحن السريع الذي يستغرق فترة شحن من 30% إلى 80% تبلغ 30 دقيقة، فيما بلغت قدرة الشاحن المنزلي ” العادي” من 0% إلى 100 % خلال 8 ساعات.

ويتوفر مع السيارة كابل تحويل الشحن AC من HICI للتحويل من نظام شحن TYPE LL الأوروبي إلى نظام شحن جي بي تي الصيني، لتتمكن السيارة من الشحن عبر محطات الشحن العاملة بالنظام الأوروبي.

محرك أيولوس E70 برو الكهربائي

ويعتمد محرك السيارة على بطارية تبلغ سعتها 51 كيلو/وات، ليتمكن من توليد قوة 160 حصان، ويعطي عزم أقصى للدوران 210 نيوتن/متر، وتتسارع السيارة من الصفر حتى 100 كيلو متر في 9.5 ثانية، لتصل إلى السرعة القصوى 150 كم/ساعة، ويبلغ مدى سير أيولوس E70 برو مسافة 400 كيلو متر في الشحنة الواحدة.

عوامل الأمان والسلامة

تتيح دونج فينج في سيارتها مجموعة من أنظمة الأمان والسلامة، تشتمل على وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، نظام توزيع الفرامل الإلكتروني، نظام التحكم في الجر، نظام المساعدة على صعود المرتفعات، برنامج التحكم الإلكتروني في الثبات، مثبت السرعة، مراقبة ضغط الإطارات رقمياً، ضبط ارتفاع أحزمة الأمان، ثلاثة أحزمة أمان خلفية، تحذير عدم ربط حزام مقعد السائق والراكب الأمامي، وصلة ايزو فيكس لمقعد الطفل، رادار الرجوع للخلف، كاميرا الرجوع للخلف، تنبية إضاءة المصابيح الأمامية، تنبية لفتح الباب، تنبيه مرور المشاه خلال السرعة البطيئة، فرامل توقف إلكترونية، نظام توجيه كهربائي، مصابيح ضباب خلفية.

المقصورة وكماليات الرفاهية

كما اشتملت المقصورة على العديد من التجهيزات؛ تضمنت عجلة قيادة متعددة الوظائف قابلة لتعديل الارتفاع، نظام المفتاح الذكي، شاشة عدادات مقاس 10.25 بوصة، لوحة تجهيزات ذاتية الإضاءة، مقاعد جلد، تعديل مقعد السائق يدويا في 6 اتجاهات، تعديل مقعد الراكب الأمامي يدويا في 4 اتجاهات، إمكانية تعديل مستند الرأس في الصف الأمامي.

كذلك تم تجهيز أيولوس E70 برو بنوافذ كهربائية أمامية وخلفية، تسخين كهربائي للزجاج الخلفي والمرايات الخارجية، مرآة رؤية خلفية وداخلية، فتح يدوي وكهربائي لغطاء منفذ الشحن، تكييف هواء أوتوماتيكي، إضاءة صندوق الأمتعة، بينما اشتملت كماليات الترفيه على سماعات، شاشة مقاس 12.3 بوصة للتحكم، راديو وبلوتوث، منفذ يو إس بي أمامي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى