صناعة الدراجات الكهربائية .. مشروع جديد على طاولة “اقتصادية قناة السويس”

ومباحثات مع شركة هيرو موتور كورب الهندية

بحث رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، وليد جمال الدين، مع مدير إقليم أفريقيا والشرق الأوسط لشركة هيرو موتور كورب المتخصصة في صناعة الدراجات النارية، سبل التوسع في صناعة الدراجات الكهربائية داخل المنطقة.

جاء ذلك في إطار سعي رئيس المنطقة الاقتصادية للترويج وجذب استثمارات أجنبية، استناداً إلى موقع المنطقة الاستراتيجي الذي يعتبر بوابة للتصدير للأسواق الأفريقية والشرق الأوسط، حيث أجرى جولة في بعض المدن الهندية التقى خلالها بمجموعة من الشركات في عدة مجالات متنوعة ما بين الطاقة النظيفة، والبنية التحتية والمرافق والإنشاءات العامة والدهانات وغيرها.

صناعة الدراجات الكهربائية

وخلال جولته التقى بالمدير الإقليمي لشركة هيرو موتور كورب، جورميه سينج، حيث يتخصص إنتاج الشركة في صناعة وسائل النقل الشخصية من دراجات نارية تقليدية وبخارية وأخرى كهربائية، ويبلغ حجم مبيعات الشركة حول العالم أكثر من 110 ملايين دراجة نارية وسكوتر.

ومن جانبه أبدى سينج اهتماماً بالتوسع داخل المنطقة الاقتصادية، مبدياً رغبته في العمل على ضخ استثمارات، وإقامة مشروعات جديدة لها داخل المنطقة لصناعة الدراجات الكهربائية لتلبية احتياجات السوق المحلية، خاصةً في ظل التحول للاقتصاد الأخضر، فضلاً عن تصدير هذه المنتجات للأسواق الأفريقية والأوروبية عبر موانئ المنطقة المطلة على البحرين الأحمر والمتوسط، مما يعزز من تواجد منتجات الشركة في هذه الأسواق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى