في 2023.. نسخة جديدة من فيراري بوروسانغ مكسوة بألياف الكربون

الشركة الإيطالية تعلن تعليق الحجز على السيارة لكثرة الإقبال

كشفت شركة التعديل الألمانية DMC عن نسخة جديدة من سيارة الدفع الرباعي فيراري بوروسانغ 2023، اكتست بشكل كبير بألياف الكربون، في مظهر مميز باللون الأحمر الكرزي.

وبحسب ما أعلنته الشركة الألمانية؛ فإن بوروسانغ 2023 الجديدة تقف على عجلات مقاس 24 بوصة، وتظهر ألياف الكربون خفيفة الوزن في الشفة الأمامية وغطاء المحرك والناشر الخلفي، بالإضافة إلى أجزاء أخرى على جوانب السيارة تعطيها مظهر أكثر عرضاً، بينما تتوفر جميع القطع بلمسة نهائية غير لامعة أو شديدة اللمعان.

وبالإضافة إلى ألياف الكربون تأتي فيراري بوروسانغ بمخرج عادم من التيتانيوم  يحتوي على نظام يتم التحكم فيه بالصمام للسائق لتغيير الصوت من الأنابيب.

مواصفات فيراري بوروسانغ 2023

وبحسب ما نقله موقع موتور 1 فإن عمليات تسليم بوروسانغ لن تبدأ حتى عام 2023، للتأكد من أن مجموعة جسمها تناسب فيراري، وكانت شركة فيراري قد توقفت مؤقتا عن تلقي طلبات الحجز على السيارة، بعد الإقبال الكبير الذي شهدته، خاصةً وأن الشركة الإيطالية تعتزم ألا يزيد حجم الإنتاج من النموذج عن 20 في المائة من الإنتاج السنوي للشركة، بينما كانت تقارير سابقة قد كشفت عن سعر متوقع يصل إلى 400 ألف دولار.

وتنطلق فيراري بوروسانغ بمحرك V12 تبلغ سعته 6.5 لتر، ويولد قوة 715 حصانا، ويعطي عزم أقصى للدوران 716 نيوتن/ متر، بحيث تنتقل السيارة من وضع الثبات إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 3.3 ثانية فقط، وتبلغ سرعتها القصوى 310 كيلومترات في الساعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى