“ جيتور ” تنهي التعاقد مع نور الدين الشريف.. ومفاوضات الوكالة الجديدة مستمرة

الشركة ترجع الإنهاء لأسباب استراتيجية

أعلنت شركة جيتور العالمية عن عدم تجديد عقد شراكتها مع شركة نور الدين الشريف كوكيل محلي لها لأسباب استراتيجية، حيث أعربت جيتور عن امتنانها وتقديرها لمجموعة نور الدين الشريف لأدائها المتميز في تمثيل وتسويق منتجات الشركة في مصر.

وجاء في بيان لها على الصفحة الرسمية لجيتور على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنه في فترة قصيرة جدًا تمكنت شركة نور الدين الشريف من تحقيق نتائج رائعة، واكتسبت سمعة طيبة في تقديم أفضل تمثيل للعلامة التجارية في مصر، وخدمة ما بعد البيع ممتازة، وتقديم مستويات عالية من إرضاء العملاء.

وكيل جيتور في مصر

وأضافت جيتور العالمية، في بيانها، أن: ” نجاح العلامة التجارية في مصر لم يكن ليتحقق لولا التفاني والعمل الجاد من قبل شركة نور الدين الشريف التي ستستمر في الوقوف في طليعة قطاع السيارات، حيث تقدم خدمة ودعمًا استثنائيًا للعملاء في مصر”.

وأوضحت:” أنه إيمانًا منها بمبدأ الشفافية والإفصاح؛ تعلن شركة نور الدين الشريف وجيتور، الموزع الحصري للعلامة الصينية، أننا لن نجدد عقدنا لفترة جديدة لأسباب استراتيجية”.

وأشارت جيتور إلى أنه:” لطالما تميزت الشراكة بين JETOUR و NDS بمستوى عالٍ من الثقة والاحترام المتبادل، ومن خلال العمل معًا تمكنت كلتا الشركتين من تحقيق نجاح كبير وبناء سمعة طيبة في قطاع السيارات”، معربةً في بيانها عن خالص تقديرها لعملائها وأصحاب المصلحة الكرام لدعمهم المستمر، لتظل الشركتان ملتزمتين بتقديم منتجات وخدمات عالية الجودة.

القصراوي جروب

وكانت بعض الأنباء قد ترددت داخل قطاع السيارات عن اقتناص مجموعة القصراوي جروب للوكالة الحصرية للعلامة الصينية جيتور، لتتولى من خلالها تقديم كافة خدمات ما بعد البيع وإجراء الصيانة لعملائها، حيث يتم حاليا اختيار الموزعين الجدد للعلامة، قبل إطلاق أي طراز جديد رسميًا في السوق المصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى