تحويلات مرورية.. غلق شارع 26 يوليو كلياً في اتجاه واحد لمدة 6 أيام

لتنفيذ أعمال المونوريل

أعلنت محافظة الجيزة غلق شارع 26 يوليو الرئيسي بشكل كُلي بالاتجاه القادم من كوبري 15 مايو ونادي الترسانة اتجاه مناطق ميدان لبنان ومدينة 6 أكتوبر، اعتبارا من الغد الاثنين 31 يوليو لمدة 6 أيام.

وأوضحت المحافظة إن غلق شارع 26 يوليو يأتي في إطار تنفيذ الأعمال الإنشائية لمشروع مونوريل خط وادى النيل بالمهندسين – 6 أكتوبر، والقيام باستحداث رامب جديد بشارع 26 يوليو «الرئيسي» بالاتجاه القادم من كوبري 15 مايو ونادي الترسانة اتجاه مناطق ميدان لبنان ومدينة 6 أكتوبر، وما يتطلبه من إجراء التحويلة المرورية التي سيتم تنفيذها ضمن الأعمال التحضيرية لتسليم موقع أعمال محطة مونوريل وادى النيل.

وأشارت «الجيزة» في بيانها أن تنفيذ الأعمال يستلزم إجراء غلق كُلي في شارع 26 يوليو أمام حركة المرور في الاتجاه والموقع المشار إليهما لمسافة مايقرب 350 متر، وتحديداً بداية من أعلى نفق وادى النيل وحتى قبل مطلع كوبري لبنان بمسافة ما يقرب من (80 متر).

موعد غلق شارع 26 يوليو

يتم غلق شارع 26 يوليو بشكل كلي لمدة 6 أيام، بداية من الساعة 12 صباح يوم الاثنين الموافق 31 يوليو الجاري وحتى الساعة 5 صباح يوم السبت الموافق 5 أغسطس القادم على أن تكون الاعمال على مدار 24 ساعة.

تحويلات مرورية لغلق شارع 26 يوليو

قامت الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة لتنفيذ تحويلات مرورية على النحو التالي:-

– تحويل حركة المرور بشارع 26 يوليو (الرئيسي) في الاتجاه القادم من ميدان لبنان ومدينة ٦ أكتوبر، ليخدم حركة المرور القادمة من كوبري 15 مايو ونادى الترسانة، وكذا استحداث فتحات «دخول – خروج للمركبات بالجزيرة الوسطى بعد رفع كفاءتها من حيث الطبقة الأسفلتية».

– حركة المركبات القادمة من ميدان لبنان ومدينة 6 أكتوبر وترغب باستكمال السير اتجاه كوبري 15 مايو ونادى الزمالك؛ تقوم بالانحراف يميناً إلى الطريق الداعم لشارع 26 يوليو، واستكمال السير بالطريق الداعم حتى فتحة الخروج للعودة مرة أخرى إلى شارع 26 يوليو الرئيسى اتجاه كوبري 15 مايو وميدان سفنكس.

– حركة المركبات القادمة من كوبري 15 مايو ونادى الترسانة وترغب باستكمال السير اتجاه ميدان لبنان ومدينة 6 أكتوبر تقوم بالدخول يساراً الى الاتجاه الآخر (القادم من ميدان لبنان ومناطق 6 أكتوبر ) بعد تحويل الحركة المرورية عليه عن طريق فتحة الدخول المستحدثة بالجزيرة الوسطى.

– استكمال السير بمسار التحويلة المرورية حتى تجاوز منطقة الأعمال والعودة مرة أخرى إلى الطريق الأصلي بشارع 26 يوليو اتجاه ميدان لبنان ومدينة 6 أكتوبر عن طريق فتحة الخروج المستحدثه قبل مطلع كوبري لبنان بمسافة ما يقرب من (80 متر).

وتقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة قامت بالتنسيق مع الشركة المنفذة لتركيب اللوحات الإرشادية والتحذيرية اللازمة بمحيط الأعمال لإرشاد وتوعية المواطنين والتيسير عليهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى