تعرف على تفاصيل مزاد سيارات جمارك الإسكندرية والسلوم

يعقد الثلاثاء القادم

كشفت الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية عن التفاصيل الكاملة لانعقاد جلسة مزاد سيارات جمارك الإسكندرية والسلوم ومطروح والإيداعات الخارجية لبيع مركبات متنوع وبضائع، والتي من المقرر انعقادها يوم الثلاثاء القادم الموافق 8 أغسطس 2023.

وأوضحت الهيئة أن جلسة مزاد بيع سيارات جمارك الإسكندرية ستقام بقاعة نادي الجيزة الرياضي القائم بشارع البحر الأعظم بمحافظة الجيزة.

الماركات المتاحة في مزاد سيارات جمارك الإسكندرية

تباينت أنواع السيارات المعروضة للبيع في مزاد سيارات جمارك الإسكندرية والسلوم ومطروح؛ ما بين سيارات ملاكي وميكروباص، وحملت علامات تجارية مختلفة وهي: «هوندا – فورد – هيونداي – مرسيدس – تويوتا – بي ام دبليو- ميتسوبيشي وكيا».

كراسة شروط الاشتراك في مزاد السيارات

يمكن الحصول على كراسة الشروط الخاصة بدخول مزاد سيارات جمارك الإسكندرية والسلوم ومطروح بمبلغ 400 جنيه، من مقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية الكائن برقم 7 شارع دكتور محمد حامد فهمي متفرع من شارع التحرير بالدقي.

شروط دخول مزاد سيارات جمارك الإسكندرية

ووفقاً للقانون رقم 182 لسنة 2018 بشأن تنظيم التعاقدات التى تبرمها الجهات العامة ولائحته التنفيذية؛ يشترط للاشتراك في المزاد الآتي:

• شراء كراسة الشروط على أن تكون بصحبة المتزايد وقت الحضور.

• سداد مبلغ تأمين دخول المزاد بقيمة 10 آلاف جنيه كتأمين مؤقت بخزينة الهيئة العامة للخدمات الحكومية أو أثناء المزاد، ولا يرد التأمين المؤقت إلا بعد انتهاء الجلسة.

• في حالة عدم رسو أي لوط من السيارات على المشترك في المزاد يتم استرداد التأمين، ويتم خصمه من سعر السيارة في حالة رسو المزاد على المشترك.

• في حالة رسو المزاد يتم سداد مبلغ 30% من ثمن الصفقة بمجرد رسو المزاد، ويتم سداد باقي المبلغ، خلال 15 يومًا من اليوم التالي لرسو المزاد عليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى