” كونتكت المالية ” تعلن عن خدمة تمويل صيانة السيارات والتأمين عليها

أعلنت مجموعة كونتكت المالية القابضة، المتخصصة في مجال الخدمات المالية الغير مصرفية، عن إطلاق خدمة تمويل صيانة السيارات، تلبيةً لاحتياجات العملاء من خلال توفير حلول مالية ميسرة لصيانة سياراتهم.

خدمة تمويل صيانة السيارات

ولأن صيانة السيارات تعد من المصاريف الطارئة التي تسبب قلقاً للعديد من العملاء بشأن كيفية تغطية هذه النفقات غير المتوقعة، وبالتالي قررت شركة كونتكت إطلاق خدمة تمويل صيانة السيارات تلبيةً لاحتياجات عملائها.

وتوفر الشركة خدمة تمويل الصيانة الدورية دون الحاجة إلي التأمين الشامل على السيارات، لتوفير الصيانة لدية دون الحاجة إلي دفع مبالغ مالية كبيرة.

حلول تمويلية

وتأتي خدمة تمويل صيانة السيارات إلى جانب ما توفره الشركة من خدمات تأمينية للسيارات، تشمل تغطية شاملة للمركبات من خلال ذراعها التأميني شركة ” ثروة للتأمين “، أو من خلال شركة ” كونتكت للوساطة التأمينية ” التابعة لها.

ومن جانبه، قال تامر سمير، العضو المنتدب لـ “شركة كونتكت للتمويل ” أن: “تقديم خدمات تمويل الصيانة يعد خيار ممتاز للأشخاص الذين يهتمون بالحفاظ على ممتلكاتهم دون تحمل أعباء مالية ثقيلة في البداية”.

وأشار سمير إلي أن الشركة تسعى جاهدة لتلبية احتياجات العملاء من خلال توفير خدمات التمويل المتنوعة، موضحاً أن هذه الخطوة تُساعد الناس على التغلب على العقبات المالية من خلال حلول مالية مرنة.

دعم شركات الصيانة

وأعرب سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي لـ ” مجموعة كونتكت المالية القابضة ” عن اعتزازه بتقديم هذه الخدمة المبتكرة التي تعكس الالتزام بتلبية احتياجات العملاء وتوفير حلول مالية مناسبة لهم، مؤكداً علي سعى شركات المجموعة إلى تقديم تجارب متميزة وخدمات مالية استثنائية.

وأوضح زعتر أن المجموعة تعتبر تمويل الصيانة من الجوانب الإيجابية التي تعزز الاقتصاد المحلي، وتدعم الشركات المتخصصة في مجال الصيانة، مشيراً إلى أن توفير الفرصة للأفراد للحصول على الصيانة المناسبة يؤدي إلى زيادة الطلب على الخدمات، مما يساهم في خلق فرص عمل وتحفيز النمو الاقتصادي بشكل إيجابي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى