عكس التيار.. انخفاض أسعار سيارات بايك X7 موديل 2023

بقيمة 164 ألف جنيه

على عكس التيار الجارف في سوق السيارات من ارتفاعات الأسعار المستمر؛ أعلنت شركة بودي جروب، الوكيل الحصري للعلامة التجارية بايك في مصر، عن انخفاض أسعار سيارتها بايك X7 ، بقيمة 164 ألف جنيه، وذلك في عرض أعلنته بالتعاون مع شركة بايك العالمية، ساري لحين نفاذ الكمية.

وانخفض سعر السيارة بايك X7 موديل 2023 في الفئة المطروحة “Premium” إلى مليون و399 ألف جنيه، مقارنة بـ مليون و565 ألف جنيه سابقًا.

مواصفات بايك X7

وتتميز السيارة بايك X7 بسعة محرك 1500 سي سي تربو رباعي الأسطوانات، يولد قوة 188 حصان، وعزم أقصى للدوران 275 نيوتن/ متر، ومتصل بناقل حركة من 7 سرعات، يُمكن السيارة من التسارع من وضع السكون إلى سرعة 100 كم/ساعة خلال 11.5 ثانية، لتبلغ السيارة سرعتها القصوى 175 كم/ساعة، وذلك بمعدل استهلاك وقود 6.8 لتر عند قطع السيارة مسافة 100 كم.

وتأتي السيارة بايك X7 بمجموعة من وسائل الأمان والسلامة، منها عدد 2 وسائد هوائية، وأنظمة فرامل متعددة، وحساسات ركن خلفية، بالإضافة إلى كاميرا خلفية.

كما تتوفر بالسيارة مجموعة من الأنظمة المساعدة فى القيادة APA Smart ، ونظام ذاتي لركن السيارة، نظام القيادة الذاتي فى الطرق المزدحمة، ونظام IACC لتثبيت السرعة وتحديد وجهة المركبة دون الإمساك بعجلة القيادة.

كما دعمت X7 بالعديد من الكماليات منها مصابيح أمامية Galaxy LED مع إضاءة نهارية، وفتحات تهوية أمامية، ومقابض ذكية مخفية، ومرايات قابلة للضم مع قفل السيارة، بالإضافة إلى شاشة وسائط 12.3 بوصة، وشاشة معلوماتية ، وشاشة تحكم بتكييف السيارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى