تعرف على مواصفات جيلي GX3 برو موديل 2024.. السيارة الأرخص في فئتها

تقدم بضمان خمس سنوات أو 150 ألف كم

تنافس شركة أبو غالي موتورز، وكيل علامة جيلي في مصر، الأسعار في سوق السيارات المحلية بطرحها موديل 2024 من الطراز الأحدث للعلامة الصينية جيلي GX3 برو بسعر يجعلها تتربع مركز السيارة الأرخص في فئتها في مصر، حيث سجلت سعر 670 ألف جنيه.

وكانت الشركة قد أطلقت سيارتها، من خلال حفلٍ نظمته، مساء أمسٍ، على ضفاف بحيرة المتحف القومي للحضارة المصرية، حيث قدمتها عبر فئة واحدة من التجهيزات، بضمان 5 سنوات أو لمسافة 150 ألف كم، أيهما أقرب.

مواصفات جيلي GX3 برو موديل 2024

وتأتي جيلي GX3 برو بحجم صغير حيث تنتمي لفئة السيارات الكروس أوفر المدمجة، بطول 4.005 متر، وعرض 1,760 متر، وارتفاع 1.575 متر، بينما تقف السيارة على قاعدة عجلات تبلغ 2.480 متر، وسعة تخزين بصندوق الأمتعة تصل إلى 400 لتر.

وتعتمد السيارة الجديدة على محرك رباعي الأسطوانات بسعة تبلغ 1500 سي سي، ينتج قوة 103 حصان، وتعطي  140 نيوتن/ متر من عزم الدوران، بينما يتصل بالمحرك ناقل حركة CVT مكون من سبع سرعات، ونظام تعليق مكفيرسن منفصل أمامي.

تجهيزات السلامة والرفاهية

وتتوفر الفئة المتاحة محلياً من جيلي GX3 برو بمجموعة من التجهيزات شملت عجلات قياس 16 بوصة، مصابيح أمامية LED تعمل عند إدارة المحرك، ومصابيح إضاءة خلفية LED، أما من الداخل فدعمت السيارة بوسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، وأنظمة قيادة مساعدة تضمنت نظام الفرامل المانعة للانزلاق ABS، والتوزيع الإلكتروني لقوة المكابح EBD, ونظام التحكم في المرتفعات HHC، والتحكم الإلكتروني في الثبات ESC، ونظام تعزيز اتزان السيارة، وبرنامج مراقبة ضغط الإطارات، ونظام مساعد الركن الخلفي، مع إمكانية تثبيت مقعد أطفال.

أما عن وسائل الترفيه والتكنولوجيا في السيارة؛ فتضمنت شاشة معلومات قياس 3.5 بوصة، وشاشة ترفيه 8 بوصة، نظام صوتي مزود بعدد 6 مكبرات صوت وراديو ومخرج USB وبلوتوث، مع إمكانية الاتصال بالهواتف المحمولة، تكييف هواء أوتوماتيك، خاصية الدخول بدون مفتاح، ومقاعد مكسوة بالجلد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى