للمرة الثانية.. “حماية المستهلك” يستدعي سيارات شيفروليه كابتيفا

لفحص الدائرة الكهربائية

في إطار متابعته لحملات الفحص المستمرة على السيارات؛ أطلق جهاز حماية المستهلك حملة استدعاء لبعض موديلات سيارات شيفروليه كابتيفا بالتعاون مع شركة المنصور للسيارات، الوكيل المحلي للعلامة التجارية، وشركة جنرال موتورز العالمية.

وجاءت الحملة، التي أعلن الجهاز عنها في بيانٍ له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بهدف تغيير الفيوزات المُعدلة (طبقا للنشرة الفنية ) لمروحتي التبريد والتكييف، وذلك حفاظاً علي الدائرة الكهربائية للسيارة في حالات الحرارة المرتفعة.

موديلات شيفروليه كابتيفا ضمن حملة الفحص

ووفقاً للبيان المنشور؛ تضمنت الحملة سيارات شيفروليه كابتيفا للموديلات من عام 2019 وحتى موديل عام 2023، حيث أهابت شركة المنصور بملاك السيارات من الموديلات المحددة في البيان بالتواصل مع الشركة للتأكد من أن أرقام شاسيه السيارة من ضمن حملة الاستدعاء، وللحجز المُسبق وتحديث البيانات بهدف تحديد الميعاد المناسب في أقرب مركز خدمة معتمد في حال خضوع السيارة للفحص، وذلك دون أي تكاليف أو رسوم على العميل.

وأكد بيان جهاز حماية المستهلك أن حملات الاستدعاء المستمرة بالتعاون مع شركات السيارات تأتي في إطار الاطمئنان علي جودة وفاعلية المنظومة، وحرصاً من الجهاز على أمن وسلامة المُستهلكين، مشيراً إلى أنه في حالة وجود شكوي أو مُخالفة، يُرجي الإتصال علي الخط الساخن للجهاز (19588) من أي خط أرضي، أو إرسال الشكوي عبر خدمة الواتس اب 01577779999.

جدير بالذكر أن حملة استدعاء سيارات شيفروليه هي الحملة الثانية التي يطلقها الجهاز مساء أمس؛ حيث أعلن في نفس التوقيت عن حملة أخرى لاستدعاء سيارات فيات تيبو من موديلات 2021 / 2022 بالتعاون مع شركة داينامكس وكيل العلامة في مصر بسبب الوسائد الهوائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى