تحويلات مرورية.. غلق طريق بلبيس الصحراوي من جديد

لمدة 30 يوماً

للمرة الثانية؛ تجري مدينة القاهرة الجديدة غلقاً كلياً في طريق بلبيس الصحراوي عند تقاطعه مع شارع طابا، وتستمر مدة الغلق هذه المرة 30 يوماً اعتباراً من اليوم الأربعاء 6-9-2023.

ويأتي إجراء الغلق هذه المرة بسبب استكمال أعمال الصرف الصحي لجزء من مدينة القاهرة الجديدة والتوسعات العمرانية بطريق السويس وصولاً إلى الجبل الأصفر، وهو ما يستلزم إجراء الغلق الكلي لطريق بلبيس الصحراوي عند تقاطعه مع شارع طابا للقادم من طريق الإسماعيلية تجاه بلبيس.

تحويلة مرورية بديلة لغلق طريق بلبيس

وفي هذا الإطار أعلنت وزارة الداخلية، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن قيام الإدارة العامة لمرور القاهرة بتنفيذ التحويلة المرورية البديلة لغلق طريق بلبيس الصحراوي على النحو التالي:

القادم من طريق الإسماعيلية يسلك يميناً شارع حامد حجازي فيساراً طريق العبور تجاه طريق بلبيس الصحراوي.

وتقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة، والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

جدير بالذكر أنه سبق تنفيذ غلق كلي لنفس الجزء المشار إليه يوم الأحد الماضي، حيث استمر الغلق أربعة ساعات فقط، بسبب تنفيذ أعمال الجسات الاستكشافية في الطريق والخاصة بتنفيذ مشروع الصرف الصحي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى