نشرة المرور اليوم.. زحام بمنطقة شبرا وشارع القصر العيني 

وسط تواجد أمني مكثف من الهيئة العامة للمرور لمتابعة حالة الطريق ظهرت كثافات مرورية مرتفعة وشهدت معظم الشوارع والطرق زحاما مروريا ، بالتزامن مع وقت الذروة الصباحية اليومية وخروج الموظفين، حيث وجدت اختناقات مرورية صباح اليوم صباح اليوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 بعدد من الطرق والمحاور الرئيسية بالقاهرة الكبرى. نشرة المرور اليوم

ويقدم موقع “إيجيبت أوتوموتيف” نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة، في ضوء حرصه على تلبية احتياجات المتابعين.

 

نشرة المرور اليوم 21 سبتمبر

شهدت منطقة شبرا زحاما في مناطق متفرقة عند نفق أحمد بدوي في اتجاه رمسيس وكوبري أكتوبر، ونفق السبتية في اتجاه وسط البلد، فيما شهدت منطقة المظلات بمحافظة القليوبية زحاما صباح اليوم أيضا امتد إلى شارع شبرا وطريق ترعة إلا في اتجاه مصر الجديدة.

كما وجدت كثافات مرتفعة في محيط منطقة وسط البلد والطرق المؤدية لها، وشارع القصر العيني، فيما تباطأت حركة سير السيارات أعلى محور 26 يوليو من قبل الدائري حتى ميدان لبنان.

في الوقت نفسه شهد كوبري أكتوبر زحاما شديدا من صلاح سالم في اتجاه رمسيس، وفي الاتجاه القادم من التحرير إلى الدقي، والعكس من المهندسين إلى الزمالك، مع وجود كثافات أخرى في عدة أماكن متفرقة أعلى الكوبري.

كما شهد شارع فيصل كثافات مرورية في وصولًا للمريوطية وحتى الطالبية، أما بالنسبة لشارع الهرم فشهد أيضا كثافات عالية في اتجاه ميدان الجيزة، وذلك بسبب غلق شارع الهرم لتنفيذ أعمال مترو الأنفاق.

أما بالنسبة لنفق الملك الصالح فشهد كثافات نسبية، وأيضًا كثافات مرورية عند كوبري الروضة.

نشرة المرور اليوم – أرشيفية

كما وجدت كثافات أعلى محور صفط، وفي شارع السودان إلى جامعة القاهرة وميدان النهضة وصولًا إلى منطقة بولاق الدكرور وإمبابة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى