نشرة المرور اليوم.. انفراجة في سير المركبات على معظم الطرق

منها كوبري أكتوبر

انتظمت الحالة المرورية وشهدت معظم الطرق والمحاور الرئيسية بالقاهرة الكبرى انفراجة في سير المركبات شهدتها صباح اليوم، الخميس 15 سبتمبر 2023، كما ظهرت كثافات مرورية متحركة أعلى الطرق الدائرية والكباري والمحاور الرئيسية، وسط تواجد أمني مكثف من الإدارة العامة للمرور لمتابعة حالة الطرق. نشرة المرور اليوم

وفي إطار الخدمات اليومية التي يقدمها “إيجيبت أتوموتيف” ، نستعرض نشرة المرور اليوم خريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة.

نشرة المرور اليوم 15 سبتمبر

انتظمت الحركة المرورية أعلى كوبري 15 مايو المتجه من مناطق وسط البلد إلى شارع جامعة الدول وميدان سفنكس وأيضاً ميدان مصطفى محمود، كما شهدت مناطق الزمالك انتظامًا مرورياً.

كما شهد كوبري أكتوبر كثافات مرورية بسيطة غير مؤثرة على معدل الحركة المرورية حتى منطقة رمسيس، وتستمر حتى منزل الكوبري عند منطقة غمرة، ثم تستمر السيولة المرورية حتى نهاية كوبري أكتوبر.

في الوقت نفسه شهد شارع رمسيس كثافات بسيطة وغير مؤثرة على حركة السير، وتستمر السيولة حتى طريق النصر، كما يشهد كوبري 15 مايو القادم من ميدان لبنان يشهد سيولة أيضا.

أما بالنسبة لمنطقة شبرا فشهدت انفراجة مرورية خاصة نفق أحمد بدوي في اتجاه رمسيس وكوبري أكتوبر، ونفق السبتية في إتجاه وسط البلد.

ظهرت سيولة مرورية من شارع بورسعيد عند منزل كوبري أكتوبر حتى منطقة الزاوية الحمراء، كما توجد بعض الكثافات عند منطقة الوايلي وحتى كوبري الساحل والأميرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى