بي إم دبليو تتيح تشغيل خدمة تدفئة المقاعد في سياراتها بدون رسوم

تتاح باشتراك شهري 18 دولار

تخلت شركة صناعة السيارات الفارهة الألمانية بي إم دبليو عن رسوم الاشتراك مقابل تنشيط خدمة تدفئة المقاعد المثبتة بالفعل في سياراتها بعد خلاف حاد مع عملائها، بحسب الوكالة الألمانية للأنباء، حيث بدأت الشركة في تقديم الخدمة في 2022 مقابل اشتراك شهري عبر الإنترنت.

خدمة تدفئة المقاعد في سيارات بي إم دبليو

وكان اشتراك المقاعد المدفئة، الذي يبلغ حوالي 18 دولارا شهريا في الدول المتاح فيها الخدمة، قد أثار ردود فعل سلبية من جانب العملاء، حيث فوجئ سائقو سيارات بي إم دبليو الذين لم يدفعوا الاشتراك الشهري بوقف خاصية المقاعدة المدفئة في سياراتهم، مما دفعهم إلى اللجوء لمواقع التواصل الاجتماعي للتعبير عن غضبهم وإعلان رفضهم للتسامح مع حظر عدم الاشتراك للحصول على الخدمة.

ومن جانبها أكدت بي إم دبليو في تصريح لمجلة أتوكار المتخصصة في أخبار السيارات أنه ستوقف تحصيل رسوم هذه الخدمة، ففي مقابلة له مع المجلة قال بيتر نوتا المسؤول عن المبيعات والتسويق في بي إم دبليو أن الشركة تحولت الآن إلى منح السائق حرية تشغيل أو إيقاف الخدمة دون اشتراك شهري.

وأضاف أن الشركة ستتيح هذه الخدمة من البداية أمام المشترين؛ لكي يحددوا من البداية رغبتهم في الحصول عليها، أو عدم الحصول عليها.

يذكر أن بي إم دبليو، والموجود مقرها في مدينة ميونيخ الألمانية، تمتع، كواحدة من أكبر مصنعي السيارات الفارهة في ألمانيا، بقاعدة عملاء موالين اعتادوا شراء أي سيارة والحصول على كل الإضافات باعتبارها تجهيزات قياسية، أو الحصول عليها مقابل دفع ثمنها مقدما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى