يُعقد غداً.. تعرف على علامات سيارات مزاد الجهات الحكومية

على رأسها فورد وتويوتا وميتسوبيشي

تنعقد غداً الأربعاء الموافق 20 سبتمبر جلسة مزاد علني لبيع سيارات جهات حكومية ونيابات، والتي تقام بقاعة نادي الجيزة الرياضي الكائن بشارع البحر الأعظم بالجيزة في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً، حيث تتنوع سيارات مزاد الجهات الحكومية ما بين سيارات نقل وبيك أب ميكروباص وملاكي وجرار وموتوسيكل، بالإضافة إلى قطع غيار سيارات وبطاريات وإطارات.

علامات سيارات مزاد الجهات الحكومية

وأعلنت الهيئة العامة للخدمات الحكومية، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن العلامات التجارية للمركبات المتنوعة التي سيشملها المزاد؛ حيث تنوعت ما بين: “ فورد – تويوتا – داتسون – بيدفورد – شيفروليه – ميتسوبيشي – جيب شيروكي – مازدا – بيجو – لادا – دايهاتسو – تاتا – ياماها – كوماتسو – ايسوزو”، وعلامات أخرى.

شروط الاشتراك في المزاد

وأوضحت الهيئة أن الاشتراك في المزاد يستوجب شراء كراسة الشروط والتي يبلغ ثمنها 400 جنيه، وتباع كلاً من كراسة الشروط والمواصفات من الهيئة العامة للخدمات الحكومية بمقرها الكائن في 7 شارع محمد حامد فهمي بالدقي في الجيزة.

ونوهت الهيئة أنه يشترط لدخول المزاد دفع مبلغ تأمين بقيمة 10 آلاف جنيه، وفي حالة رسو المزاد على المشترك يتم دفع ما قيمته 30% من قيمة اللون فور رسو المزاد، على أن يتم سداد باقي الثمن خلال 15 يوماً من المزاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى