تحويلات مرورية.. غلق مطلع كوبري الزمر بمدينة نصر لمدة 6 ساعات

بسبب تنفيذ أعمال كوبري المشاه أعلى محور الميثاق

أعلنت وزارة الداخلية، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن قيام الإدارة العامة لمرور القاهرة بغلق مطلع كوبري الزمر، وذلك تزامناً مع تنفيذ أعمال رفع الهياكل المعدنية الخاصة بعدد 2 كوبري مشاه أعلى محور الميثاق بمناطق مدينة نصر بالقاهرة.

موعد غلق كوبري الزمر

وأوضحت الوزارة في بيانٍ لها أن إجراء الغلق سيتم غداً السبت 30/9/2023 بدايةً من الساعة الـ 12,05 صباحاً وحتى الـ 6 صباحاً من نفس اليوم، وذلك لرفع الهياكل المعدنية الخاصة بكوبري عبور مشاه رقم 3 “أمام رنين”، حيث يستلزم تنفيذ الغلق إجراء التحويلات المرورية على النحو التالي:

  • الاتجاه القادم من محور مهدي عرفة: يسلك يميناً اتجاه شارع إبراهيم مرشد، فيساراً إتجاه شارع الصواف، فيساراً شارع إبراهيم ناجي تجاه محور أحمد الزمر.
  • المتجه للطريق الدائري: الاتجاه القادم من مناطق ذاكر حسين غلق مطلع كوبري أحمد الزمر أمام حركة المركبات، والاستكمال تجاه المسطح فيميناً تجاه محور شينزو آبى.

وكانت الإدارة العامة للمرور قد قامت بغلق كوبري الميثاق في الساعات الأولى من اليوم لتنفيذ أعمال رفع الهياكل المعدنية الخاصة بكوبري عبور مشاه رقم 2 “مجمع المحاكم، حيث استمر الغلق اليوم الجمعة 29/9/2023 بدايةً من الساعة 12,05 صباحاً وحتى الـ 6 صباحاً من نفس اليوم.

ومن جانبها؛ تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية للازمة لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور، والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى