زيادة أسعار سيارات ميتسوبيشي اكسباندر موديل 2023 

بفئتيها المطروحتين في الأسواق

كشفت شركة دايموند موتورز، الوكيل المحلي للعلامة التجارية ميتسوبيشي، عن زيادة جديدة في أسعار طراز إكسباندر موديل 2023 ذات السبعة مقاعد، حيث سجلت الزيادة مبلغ 40 ألف جنيها لفئتيها المطروحتين في السوق المصرية.

أسعار سيارات ميتسوبيشي إكسباندر موديل 2023 

ارتفعت أسعار سيارات ميتسوبيشي اكسباندر موديل 2023 بقيمة 40 ألف جنيه، لتسجل الفئة الأولى «Midline» سعر مليون و 20 ألف جنيه بدلا من 980 ألف جنيها، ووصل سعر الفئة الثانية «Highline» إلى مليون و 80 ألف جنيه، بدلاً من مليون و 40 ألف.

مواصفات سيارات إكسباندر موديل 2023

وتأتي ميتسوبيشي إكسباندر موديل 2023 بمحرك رباعي الأسطوانات 1500 سي سي، والذي ينتج قوة 104 حصان مع عزم أقصى للدوران 141 نيوتن/ متر، ويصل معدل استهلاك الوقود نحو 5 لترات عند قطع مسافة 100 كيلومتر/ ساعة.

وتزود ميتسوبيشي إكسباندر بعدد من وسائل السلامة والأمان، منها فرامل مانع للانزلاق ABS – توزيع الكتروني للفرامل EBD – نظام إيموبليزر ضد السرقة.

ميتسوبيشي إكسباندر
ميتسوبيشي إكسباندر

أما عن التجهيزات الخارجية فدعمت السيارة ببعض التجهيزات منها مصابيح ضباب أمامية ومرايات جانبية كهربائية وحساسات مطر للمساحات الأمامية، فضلا عن وجود نظام ترفيهي يحتوي على من بلوتوث التحكم في الراديو من عجلة القيادة متعددة الوظائف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى