معرض أوتوتك يستقبل أكثر من 1500 زائر في اليوم الأول

ويتضمن قسم جديد للسيارات الكهربائية

انطلقت صباح اليوم، الأحد، فعاليات معرض أوتوتك المتخصص في خدمات ما بعد البيع للسيارات والصناعات المغذية، والذي تنظمه شركة “إنفورما ماركتس”، حيث يقام خلال الفترة من 15 إلى 17 أكتوبر الجاري، بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، بمدينة نصر، ويضم عارضين من مختلف مجالات قطع غيار السيارات والإكسسوارات ومعدات مراكز الصيانة والورش.

الدورة الخامسة من معرض أوتوتك

زوار الدورة الخامسة من معرض أوتوتك
إقبال من الزوار على الدورة الخامسة من معرض أوتوتك

وتأتي نسخة هذا العام بعد غياب أربعة أعوام؛ حيث يشهد المعرض عودة قوية شملت عدد عارضين لأكثر من 200 شركة محلية ودولية متخصصة من 15 دولة حول العالم، بالإضافة إلى العديد من الجلسات التي تضم مجموعة متنوعة من المتحدثين من أهم الهيئات بمجال الصناعات المغذية للسيارات لتغطية كافة القطاعات التي يشملها المعرض.

خلال الساعات الأولى من افتتاحه؛ استقبل المعرض أكثر من 1500 زائر، مما يعكس اهتمام العديد من فئات المجتمع على متابعة قطاع السيارات وخدمات ما بعد البيع التي تشمل كلا من قطع الغيار والمكونات، الإصلاح والصيانة، الإطارات والبطاريات، الإليكترونيات والنظم، تعديل السيارات والإكسسوارات، الزيوت والتشحيم.

قطاع السيارات الكهربائية

كما يشهد المعرض هذا العام إضافة جديدة؛ حيث تضمن قطاع السيارات الكهربائية بعد أن استحوذت على انتباه واستثمارات كبرى شركات السيارات خلال السنوات الأخيرة، وهو ما علق عليه هاني خفاجي، مدير عام “إنفورما ماركتس مصر” قائلاً: “إن  المعرض يشهد عودة قوية، كما تم إضافة قطاع جديد للقطاعات التي يقوم المعرض بخدماتها وهو قطاع السيارات الكهربائية، والذي يعكس دور المعرض في مواكبة أحدث التقنيات والتوجيهات العالمية”.

ومن جانبها؛ قالت هناء يوسف، مدير عام المعرض “المعرض يشهد هذا العام مشاركة كبرى الشركات المحلية والأجنبية التي تقوم بعرض أحدث وسائل خدمات ما بعد البيع، كما تشهد الدورة الحالية دخول قطاع السيارات الكهربائية بشكل كبير”، وأكدت هناء أن المعرض يهدف لتغطية كافة القطاعات لتلبية احتياجات السوق المختلفة.

وتقام الدورة الخامسة للمعرض برعاية “العزبي أوتوموتيف” و”ريدي بارتس” التابعة لشركة جي بي أوتو، و”Sea Port”، وبمشاركة كل من ” EZI Egypt، Access Automotive، بشاي لاستيراد قطع غيار السيارات، الوطنية لقطع الغيار، جالتست مصر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى