نشرة المرور اليوم.. تباطؤ السير بنفق الأزهر وزحام أعلى محور صفط

وكثافات بطريق صلاح سالم

مع بداية أسبوع دراسي جديد وانتهاء العطلة الأسبوعية؛ انتشر رجال الإدارة العامة للمرور بمختلف الطرق في الصباح الباكر، لمتابعة حالة الطريق بالتزامن مع وقت الذروة الصباحية اليومية وخروج الموظفين لأعمالهم والطلاب إلى المدارس والجامعات، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، الموافق 22 أكتوبر 2023. نشرة المرور اليوم

ويقدم موقع “إيجيبت أتوموتيف” نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة، في ضوء الاهتمام بتلبية احتياجات المتابعين.

نشرة المرور اليوم 22 أكتوبر

تباطأت حركة سير المركبات في نفق الأزهر للقادم من صلاح سالم إلى ميدان الأوبرا والعكس.

كما وجدت كثافات مرورية مرتفعة في أماكن متفرقة بطريق صلاح سالم، خاصة في الاتجاه من العباسية وحتى شارع يوسف عباس.

أما بالنسبة للطريق الدائري فشهد كثافات مرورية مرتفعة إلى متوسطة في أماكن متفرقة، ازدادت عن المعدلات الطبيعية عند المنيب في الاتجاهين، وعند المرج في اتجاه مدينة السلام.

في الوقت نفسه شهدت منطقة شبرا زحاما في مناطق متفرقة عند نفق أحمد بدوي في اتجاه ميدان رمسيس، وظهر تباطؤ شديد لحركة السيارات وزحام أعلى محور صفط اللبن.

فيما ظهرت كثافات مرورية مرتفعة في شارع الجلاء من أمام مستشفى السكة الحديد وصولا إلى ميدان عبد المنعم رياض.

وشهد كوبري أكتوبر كثافات مرورية مرتفعة للسيارات في الاتجاهين أمام القادم من التحرير لرمسيس والعكس من الدمرداش لرمسيس، وكثافات أخرى في عدة أماكن أعلى الكوبري بسبب الأعطال المتكررة للسيارات.

أما مناطق ميدان الجيزة ومحيط الجامعة فشهدت كثافات متوسطة، مع تباطؤ في حركة السير أعلى كوبري عباس في الاتجاه القادم من الجيزة إلى المنيل حتى أول طريق الملك الصالح.

فيما شهد كل من شارعي فيصل والهرم زحاما، وتوقفت حركة السيارات من شارع أحمد لطفي السيد حتى ميدان الجيزة، بالتزامن مع غلق شارع الهرم بسبب تنفيذ أعمال محطات مترو الأنفاق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى