تويوتا تطلق نسخة رياضية من سيارتها هيلوكس البيك أب

بقوة جر 3500 كحم

أعلنت شركة تويوتا عن إطلاق نسخة خاصة من سيارتها هيلوكس التي تنتمي لفئة البيك أب تحمل اسم Hilux GR Sport II وتتمتع بشخصية رياضية، بحسب وكالة الأنباء الألمانية.

وأشارت الشركة اليابانية إلى أن السيارة البيك أب الجديدة ذات الكابينة المزدوجة تلفت الأنظار إليها من خلال إجراء تحسينات على أنظمة القيادة والتوجيه، بينما يصل حمل الجر إلى 3500 كجم، والحمل الصافي 1000 كجم.

مواصفات النسخة الرياضية من تويوتا هيلوكس

ويزأر بداخل هيلوكس البيك أب الجديدة محرك ديزل تربو سعة 2.8 لتر، بقوة 150 كيلووات/204 حصان، ويدور بعزم دوران أقصى 500 نيوتن /متر.

وتمتاز سيارة تويوتا الجديدة من خلال بعض التفاصيل التصميمية الخارجية على شبكة المبرد، وشعار الشركة، والعتبات الجانبية المطلية باللون الأسود، والمرايا ومقابض الأبواب، والمصدم الأمامي المطلي باللون الأسود والمصدم الخلفي وشعار GR SPORT المميز.

وبفضل التحسينات التي تم إجراؤها على مجموعة التعليق ازدادت سرعة الاستجابة مما يوفر متعة أكبر أثناء القيادة مع المزيد من الراحة بفضل زيادة الخلوص الأرضي، كما تتمتع السيارة الجديدة بالعديد من الخصائص الإيروديناميكية وتحسينات على مقاومة الهواء.

وتتوج الملامح الجذابة للسيارة بالجنوط قياس 17 بوصة، مع الإطارات والمكابح الفائقة والشاشة اللمسية قياس 8 بوصة وباقة الملتيميديا، والتي تشتمل على نظام الملاحة مع بيانات حركة المرور في الوقت الفعلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى