جميل موتورز تكشف عن أسعار سيارات جي إيه سي إمباو بعد اقتناص العلامة

وتتيح تجربة القيادة قبل الإطلاق الرسمي

في إطار فاعليات شركة جميل موتورز لإطلاق العلامة التجارية الصينية الفاخرة جي إيه سي GAC، بعد استحواذها على الوكالة، أعلنت عن أولى أنشطتها التسويقية في مصر، من خلال عرض أولى منتجات العلامة الفاخرة GAC، هو طراز جي إيه سي إمباو GAC EMPOW، في مرحلة ما قبل الإطلاق الرسمي.

حيث أعلنت الشركة أنها ستقوم بعرض السيارة في ثلاث مولات تجارية هي مول كايرو فستيفال سيتي بالقاهرة الجديدة، ومول مصر بمنطقة 6 أكتوبر، ومول سيتي سنتر بالإسكندرية، بدءًا من اليوم الخميس 26 أكتوبر وحتى 9 نوفمبر القادم، كما ستتيح الشركة للجمهور تجربة قيادة السيارة لاستعراض إمكاناتها، ويمكن للعملاء تسجيل طلب تجربة القيادة عبر موقع الشركة الرسمي.

أسعار جي إيه سي إمباو الرسمية

سيارات جي إيه سي إمباو

ومن جانبه؛ قال طارق عبد اللطيف، المدير العام لشركة جميل موتورز،: “نحن متحمسون لإطلاق علامة جي إيه سي GAC Motor الفاخرة في مصر. ونحن نؤمن أن سيارة إمباو EMPOW هي السيارة المثالية للعملاء المصريين الذين يبحثون عن سيارة رياضية فاخرة ذات أداء قوي وتصميم مميز، ونعتقد أن تجربة القيادة قبل الإطلاق الرسمي هي الطريقة المثالية لتعريف عملائنا بعلامة جي إيه سي GAC بشكل عام وأولى طرازاتها EMPOW بشكل خاص”.

وبحسب ما أعلنته الشركة؛ فمن المقرر أن تطرح سيارات جي إيه سي إمباو في السوق المحلية بثلاث فئات، الأولى
GS بسعر 960 ألف جنيه، والفئة الثانية GB بسعر مليون و 70 ألف جنيه، والفئة الثالثة والأعلى تجهيزاً فئة GE S-style بسعر مليون و 140 ألف جنيه.

مواصفات جي إيه سي إمباو

وتتميز السيارة GAC EMPOW بمحرك بسعة 1.5 لتر يولد قوة 170 حصانًا، أقصى عزم للدوران 270 نيوتن متر، ويتصل المحرك بناقل حركة ثنائي القابض WDCT بـ 7 سرعات، وتتسارع من 100-0 كم / ساعة في 6.95 ثانية، بنظام تعليق رياضي الجر الأمامي يعمل بنظام (Front McPherson independent suspension) بينما الجزء الخلفي يعمل بنظام (Rear multi-link independent suspension) مما يوفر تجربة قيادة ممتعة.

وعن الأبعاد الخارجية فتأتي السيارة بطول 4,700 مم، وعرض 1,850 مم، وارتفاع 1,432 مم، وطول قاعدة العجلات
2,736 مم، وتقدر سعة خزان الوقود بحوالي 47 لتر.

أنظمة القيادة المساعدة وعوامل الأمان

كما زودت الفئة القياسية من إمباو بمجموعة من أنظمة القيادة المساعدة وعوامل الأمان، تضمنت فرامل مانعة للانغلاق ABS، وسائد هوائية تصل إلى 6 في الفئتين الثانية والثالثة، توزيع إلكتروني لقوة الفرامل EBD، نظام ثبات إلكتروني ESP، مثبت سرعة، مساعد فرامل هيدروليك HBA، فرامل يد كهربائية EPB، نظام التحكم بالسيارة عند صعود المنحدرات HHC، حساسات ركن خلفية، نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات TPMS، تثبيت مقاعد الأطفال بنظام ISOFIX، مانع تشغيل المحرك للحماية من السرقة Engine Immobilizer.

بينما تأتي الفئات الأعلى بتجهيزات إضافية مثل: كاميرا خلفية، حساسات أمامية، مثبت سرعة تكيفي ACC، تحذير قبل
وقوع اصطدام أمامي FCW، فرامل طوارئ أوتوماتيك AEB، مساعد للبقاء في الحارة المروريةLKA ,نظام التعرف
على إشارات المرور TSR.

التجهيزات الخارجية والداخلية

سيارات جي إيه سي إمباو GAC EMBOW
سيارات جي إيه سي إمباو GAC EMBOW

أما عن التجهيزات الخارجية؛ فتتضمن مصابيح أمامية LED، إضاءة نهارية LED وحساس للمطر حسب الفئة، خاصية تسخين وطي كهربائي لمرايا الأبواب حسب الفئة، وجنوط بقياسات ما بين 16 و17 و18 بوصة، ومن الداخل فتأتي المقاعد بفرش بلون أسود في الفئة القياسية، وفرش جلد في الفئات الأعلى، ويمكن الاختيار ما بين مزيج اللونين في الفرش الداخلى ما بين اللون الأحمر مع الأسود أو الأصفر مع الأسود.

وتأتي “GAC EMPOW” بتكييف يدوي في الفئة القياسية، وشاشة عدادات LCD ديجيتال مقاس 7 بوصة، وشاشة عرض ملونة LCD مقاس 10.25 بوصة، مع خاصية توصيل الهاتف بالسيارة، ببلوتوث، فتحات USB، نظام صوت يتكون من سماعتين في الفئة الأولى و6 سماعات في باقي الفئات.

وتتمتع الفئات الأعلى بخاصية تعديل وضع مقعد السائق كهربائيًا في 6 اتجاهات وتدفئة المقاعد الأمامية، وتكييف أوتوماتيك بنظام تنقية الهواء، بينما زودت عجلة القيادة ببدالات نقل سرعات في الفئة الثالثة.

كما يمكن اختيار السيارة من بين خمسة ألوان للطلاء الخارجي هم الأبيض والأسود والرمادي ودرجتين من الأخضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى