العالمية للسيارات تطرح رینو تالیانت الجدیدة كلیاً في السوق المصرية

بسعر يبدأ من 810 آلاف جنيه

أعلنت الشركة المصریة العالمیة للسیارات EIM ، الوكیل الحصري لعلامة رینو في مصر، في بيانٍ لها اليوم، عن طرح السيارة رینو تالیانت الجدیدة كلیاً في السوق المصرية، والتي تنتمي لفئة السيدان، حيث قدمتها عبر فئتين من التجهيزات.

تأتي رینو تالیانت الجديدة بتصمیم رياضي، وتتشارك في العدید من التجھیزات والمواصفات مع رينو میجان الرائدة في فئتھا، بحسب ما أعلنته الشركة الفرنسیة في مصر، وهو التشابه الذي منحها لقب ميني ميجان، للتشابه الكبير في التصميم، بالإضافة إلى فارق الأبعاد الصغير بين السيارتين.

مواصفات رینو تالیانت

وتأتي تالیانت بطول 4396 مم، مع عرض 1848 مم، وارتفاع 1501 مم، وخلوص أرضي 161 مم، وتقف على قاعدة عجلات بطول 2649 مم، بفارق 62 مم فقط عن رينو ميجان، بينما توفر هذه الأبعاد مساحة داخلیة تناسب 5 أشخاص، موسعة تخزين بصندوق الأمتعة تبلغ 528 لتر.

وتعتمد السيارة الجديدة كلياً على محرك تربو سعة 1000 سي سي، مزود بشاحن تیربو لیولد قوة 100 حصان، ويعطي عزم دوران یبلغ 140 نیوتن /متر، ويتصل به ناقل حركة أوتوماتيكيCVT، وهو المحرك الذي تم تطويره بالتعاون مع فريق رينو العالمي لسابقات فورميولا 1 ليوفر أداء سلس، بحسب ما أوردته الشركة في بيانها.

تجهيزات السلامة والأمان

وفي بيانها؛ أكدت الشركة الوكيل أن السیارة رينو تالیانت تتوفر في مصر بالعدید من المواصفات وتجھیزات الأمان، تشمل 4 وسائد ھوائیة، برنامج الثبات الإلكتروني للسيارةESP ، نظام مانع إنغلاق الفراملABS ، برنامج توزیع قوة الفرامل الإلكترونيEBD ، برنامج المساعدة على المرتفعات، حساسات ركن أمامیة وخلفیة، مع نظام تحذیر عند انخفاض ضغط الإطارات، مع وجود أماكن تثبیت مقاعد الأطفال.

أما عن المواصفات التقنیة والكمالیات، فتأتي تالیانت بإضاءة نھاریة من الـLED تعمل عند تشغيل المحرك، مع كشافات ضباب أمامیة وخلفية، نظام دخول السيارة ونظام تشغيل المحرك بدون مفتاح (كارت رینو الذكي)، تكييف هواء أوتوماتيكي، مثبت سرعة، حساسات ضوء ومطر، عجلة قيادة من الجلد متعددة الوظائف، شاشة عدادات بقیاس 4.2 بوصة، شاشة بقیاس 8 بوصة تعمل باللمس، مع تدعيم أنظمة هواتف أبل وأندرويد.

أسعار رینو تالیانت الجديدة كلياً

وأكدت الشركة أن السیارة رینو تالیانت متوفرة في جمیع معارض رینو مصر؛ حيث قدمتها بفئتین بتجھیزات الأولى باسم “Evolution” وسجلت سعر 810 آلاف جنيه مصري، والفئة الثانية “Techno” بسعر 890 ألف جنيه، مع العدید من اختیارات الألوان لترضي جمیع الأذواق.

جدير بالذكر أن الشركة التي تستحوذ على علامة رينو الفرنسية في مصر منذ مدة 45 عاماً، قد أصدرت مؤخراً السيارة رينو أوسترال والتي تم إطلاقها منذ 3 أشهر في السوق المصرية، ولأول مرة يتم تسليم أول ثلاث دفعات بالكامل للحاجزين من قبل الموزعين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى