دعمًا لرؤية مصر 2030.. شركة عربيات تدرس تجميع سيارات سانج يونج محليًا

أبو خف: نعتزم افتتاح مركز خدمة جديد في القاهرة لتوسيع شبكة فروعنا

تخطط شركة عربيات إيجيبت، الوكيل المحلي للعلامة الكورية سانج يونج، لطرح سيارات سانج يونج الكهربائية، مع البدء في دراسة التجميع المحلي اعتبارا من العام القادم، بهدف المساهمة في تعزيز قدرة مصر على المنافسة في قطاع صناعة السيارات، في إطار توجه الشركة نحو الاستدامة وتماشيًا مع توجيهات فخامة السيد عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ورؤية مصر 2030 وتوصيات قمة المناخ COP 27.

جاء ذلك، خلال حفل إطلاق سيارات سانج يونج توريس 2024، مساء أمس، حيث أشاد أحمد أبو خف، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة عربيات إيجيبت، بالشراكة القائمة مع شركة سانج يونج SsangYong العالمية، وأضاف: “الشركة تعتزم افتتاح مركز خدمة جديد في القاهرة، بهدف توسيع شبكة فروعنا من صالات العرض ومراكز الصيانة ومبيعات قطع الغيار مع توفير أعلى مستوى من الخبرة التقنية لتلبية احتياجات عملائنا”.

مدير عام سانج يونج يعلن عن الاسم الجديد للشركة

ومن جانبه، أعلن جي سيوك يون المدير العام لشركة KG Mobility (SsangYong) لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا عن الاسم الجديد للشركة بعد الانضمام إلى مجموعة KG لتتحول إلى KG Mobility، مشيراً إلى أن الشركة منذ تأسيسها، ظلت علامة تجارية معروفة ومتخصصة في سيارات الـ SUV والبيك أب، ممثلة بالقيادة الديناميكية، وتكنولوجيا الدفع الرباعي، والسلامة لتحقيق رضا العملاء”.

وأضاف سيوك يون: “خلال التعامل الوثيق والفعال مع شركة عربيات إيجيبت سنسعى جاهدين لتقديم سيارات ذات جودة وخدمة يثق بها عملاؤنا في مصر”.

جدير بالذكر أن سيارة توريس الجديدة تنتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الـSUV والدفع الرباعي من الحجم فوق المتوسط الفئة D، طرحتها الشركة عبر 4 أربع فئات من التجهيزات، بضمان يصل إلى 100,000 كيلومتر أو 5 سنوات أيهما أقرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى