مدير منظمة AAAM: مصر تحظي ببيئة عمل منضبطة تعزز صناعة السيارات والتجارة فيها

قال ديف كوفي المدير التنفيذي لمنظمة AAAM، خلال مشاركته بالجلسة الاولى من فعاليات الدورة الثامنة لقمة إيجبت أوتوموتيف عبر تقنية الفيديو كونفرنس، أنه لا بد أن نفكر ونخطط لإنشاء مناطق حرة وتجارة حرة في مصر متعلقة بصناعة السيارات، مشيرة إلى أن النفع لا يعود فقط على صناعة السيارات بل يعود على جميع القطاعات الصناعية وخاصة الأدوية.

وتقدم كوفي بالشكر لمصر على دعم صناعة السيارات، لافتا إلى أنه لديها الكثير من الفرص والإمكانيات، لذا لابد أن نعزز حجم التجارة ونتعاون مع دول معينة في عمل عمل نماذج معينة وتوسيع هذه الاستراتيجة ومصر بدأت بالفعل في تطبيق هذه الاسترايجة ونتحدث الآن على التنفيذ.

كوفي: مصر مركز مهم لتجارة السيارات في أفريقيا

وأضاف المدير التنفيذي لمنظمة AAAM خلال الجلسة الثانية من مؤتمر إيجبت أوتوموتيف بعنوان كلمة منصة AAAM، أنهم من المهم جدا والضروري أن يكون لدينا سوق محلي قوي في مصر وأن نحفز الطلب حتى نخلق فرص عمل للشباب وحلول للنقل والتنقل، مشيرا إلى أن مصر تحظى ببيئة عمل منضبطة، لذا لابد أن تركز على توطين وتحقيق الاستراتيجة وتحويل المعادن والصناعات التحويلية.

وتابع كوفي أن هناك فرص جيدة في أفريقيا، ونسعى للاستفادة منها لخلق فرص عمل للشباب ووسائل النقل النظيفة والخضراء، فمن المهم أن نفكر في حجم الانبعاثات، ونقل الأرباح وهي مهمة للدول وخاصة مصر باعتبارها مركزا مهم في أفريقيا ومنظومة وإنتاجية كبيرة لابد أن تستغل الحوافز الإنتاجية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى