قبل القيادة.. تعرف على مواعيد الشبورة المائية غداً

تمتد لخمس ساعات

بعد أن تسببت الأحوال الجوية في حاث طريق صباح اليوم؛ تصبح متابعة حالة الطقس وتوقعات الأرصاد أمراً لا غنى عنه قبل الاستعداد للقيادة في الصباح الباكر، حيث أرجعت الأجهزة الأمنية حادث طريق المنيا الصحراوي إلى الشبورة المائية وانعدام الرؤية بسبب الضباب.

وفي السطور التالية يتقل إيجيبت أوتوموتيف توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية لحالة الطقس غداً؛ والتي أشارت فيها إلى استمرار تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة والرعدية الممطرة على مناطق متفرقة من جنوب سيناء وخليج العقبة وجنوب سلال جبال البحر الأحمر، وذلك وفقاً لصور الأقمار الصناعية.

مواعيد الشبورة المائية على أنحاء الجمهورية

بينما يسود طقس لطيف نهاراً على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، وطقس معتدل الحرارة على جنوب سيناء، حار على جنوب الصعيد، وبارد ليلاً على أغلب الأنحاء.

ورصدت الهيئة العامة، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، موعد انتشار الشبورة المائية خلال الساعات الأولى من صباح اليوم؛ حيث تمتد من الساعة الرابعة فجراً وحتى التاسعة صباحاً على كلٍ من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الغربية، لتشتد كثافتها على الوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية ووسط وجنوب سيناء.

كما أشارت التوقعات إلى احتمالية سقوط أمطار على على السواحل الشمالية الغربية والشرقية وسيناء، بنسبة بلغت 30%، بينما تمتد السحب ليسود طقس غائم جزئيا في معظم الأنحاء، مع وجود نشاط للرياح على فترات متقطعة بسرعات تتراوح ما بين 18 إلى 30 كم في الساعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى