بعد الزيادات الأخيرة.. اعرف سعر ميكروباص جولدن دراجون في مصر

تحتل المرتبة الثانية في مبيعات النقل الجماعي

تتيح مجموعة القصراوي، الوكيل المحلي لسيارات ميكروباص جولدن دراجون، الميكروباص المجمع محلياً في السوق المصرية عبر فئتين من المحركات، حيث كشفت عن زيادة جديدة في سعر الميكروباص لموديل 2024 في مصر.

أسعار ميكروباص جولدن دراجون

ووفقاً للأسعار المعلنة من الشركة؛ فقد بلغت الفئة الأولى K50 من ميكروباص جولدن دراجون موديل 2024 سعر 485 ألف جنيه، بينما وصلت الفئة الثانية K51 إلى 499 ألفاً، حيث تعتمد الفئة الأولى على محرك بنزين كربراتير، بينما تعتمد الثانية على محرك بنزين حقن (إنجيكشن).

وتأتي سيارات ميكروباص جولدن دراجون بسعة محرك 2400 سي سي، مدعوم بناقل حركة يدوي مكون من 6 سرعات، ومجهز بمصابيح شبورة، مرآة خلفية، زجاج حراري خلفي، راديو كاسيت عريض، و14 مقعد مزودين بمخادع رأس وظهر متحرك.

سعر الميكروباص في مبادرة إحلال السيارات

جدير بالذكر أن سيارات ميكروباص جولدن دراجون تتاح عبر مبادرة إحلال السيارات عبر الفئة الثانية K51 ذات المحرك الحقن (إنجيكشن) المحول للغاز الطبيعي بسعر 410 آلاف جنيه، بحسب آخر تسعير معلن من المبادرة.

وتحتل سيارات ميكروباص جولدن دراجون المرتبة الثانية في مبيعات مركبات النقل الجماعي؛ حيث سجلت في شهر أكتوبر الماضي حجم بيع 236 مركبة، بحصة سوقية 23% من إجمالي المبيعات، وذلك وفقاً للبيانات الواردة في تقرير مجلس معلومات سوق السياراتأميك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى