تحويلات مرورية.. تفاصيل تنفيذ كوبري سيارات أعلى محور الأوتوستراد

لتنفيذ محور 3 يوليو

أعلنت وزارة الداخلية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» إجراء بعض التحويلات المرورية على محور الأوتوستراد، اعتبارا من الجمعة 29 ديسمبر ولمدة 5 ليال.

كويري سيارات أعلى محور الأوتوستراد

وأوضحت الوزارة في بيانها تنفيذ التحويلات المرورية يأتي بالتزامن مع استكمال أعمال مشروع امتداد محور حسب الله الكفراوي «محور 3 يوليو» كوبري سيارات أعلى محور الأوتوستراد، الأمر الذى يتطلب رفع كمرات معدنية أعلى محور الأوتوستراد.

تحويلات مرورية

يستلزم رفع الكمر المعدني إجراء بعض التحويلات المرورية على النحو التالى:

– الاتجاه القادم من حلوان تجاه مناطق المعادى، يتم إستكمال حركة سير المركبات بمحور الأوتوستراد «بالفراغات بين الأعمدة» اتجاه مناطق المعادى.

– الاتجاه القادم من مناطق المعادى، تجاه حلوان سيتم تنفيذ التحويلات المرورية للمركبات يميناً تجاه محور حسب الله الكفراوي، فالدوران والعودة فيميناً عمارات نيركو فيساراً شارع 233 فيساراً شارع شمال طره تجاه محور الأوتوستراد مرة أخرى، وتحويل مركبات النقل من أعلى الطريق الدائرى لاستكمال السير تجاه طريق العين السخنة فالدائري الأوسطي.

يتم تنفيذ تلك الأعمال على مدار 5 ليالى ابتداءً من يوم الجمعة الموافق 29 ديسمبر 2023 الساعة 12 صباحاً «بعد منتصف الليل» حتى 6 صباحاً من نفس اليوم.

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى