130 ألف جنيه.. نصيب أسعار شيري تيجو 8 من ارتفاعات العام الجديد

بعد الارتفاعات التي توالت على أسعار السيارات بالتزامن مع بدء عام 2024؛ نرصد أسعار السيارة الSUV شيري تيجو 8 موديل 2024 المجمعة محلياً، والتي شهدت زيادات سعرية متفاوتة تراوحت بين 100 ألف إلى 120 ألف جنيه على فئاتها الأربعة، وفق القائمة السعرية المعلنة من شركة جي بي غبور أوتو وكيل العلامة في مصر.

أسعار شيري تيجو 8 موديل 2024

وتقدم الشركة السيارة الرياضية المتعددة الاستخدامات عبر نسختين؛ الأولى ذات الخمسة مقاعد والتي ارتفع سعرها إلى مليون و 125 ألف جنيه في الفئة الأولى من التجهيزات، بينما قفزت الفئة الثانية منها إلى سعر مليون و 200 ألف جنيه.

أما النسخة الثانية من شيري تيجو 8 ذات السبعة مقاعد؛ فصعد سعر الفئة الأولى منها إلى مليون و 175 ألف جنيه، وسجلت الفئة الثانية والأعلى تجهيزاً منها سعر مليون و 250 ألف جنيه.

مواصفات شيري تيجو 8 موديل 2024

وتعتمد سيارات شيري تيجو 8 على محرك رباعي الأسطوانات، تبلغ سعته 1500 سي سي يدعمه شاحن توربيني، ليتمكن من توليد قوة 145 حصان، ويخرج من عزم الدوران الأقصى 210 نيوتن / متر، بينما ينقل الحركة للعجلات ناقل أوتوماتيك مكون من 6 سرعات.

ويستطيع المحرك أن ينقل السيارة من السرعة الصفرية إلى 100 كم في الساعة خلال حوالي 7 ثوانٍ، حتى تصل لسرعتها القصوى 240 كم في الساعة، بينما يبلغ متوسط استهلاك الوقود حوالي 9 لترات لكل مسافة 100 كم.

ودعمت السيارة المجمعة محلياً في فئتها القياسية بمجموعة من تجهيزات السلامة والأمان تضمنت 6 وسائد هوائية، للسائق والراكب الأمامي وستائر جانبية، بالإضافة لأنظمة القيادة المساعدة من نظام الفرامل المضادة للانغلاق، توزيع الفرامل الإلكتروني، مساعدة التوقف، الاتزان الإلكتروني، التحكم في الجر، مساعد الفرامل في حالات الطوارئ، التوازن عن المرتفعات والمنحدرات، مراقبة ضغط الإطارات.

كما زودت السيارة بفرامل يد إلكترونية، وجهاز تنبيه الإجهاد، جهاز تحذير المسافة الخلفية، كاميرا للرؤية الخلفية، ومصابيح شبورة خلفية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى