بتقنيات ذكاء اصطناعي.. فولكس فاجن وهوندا تشاركان في معرض CES 2024

ويكشفان عن سيارات جديدة

كشفت كل من شركة فولكس فاجن الألمانية وشركة هوندا اليابانية عن مشاركتها في معرض CES 2024 للإلكترونيات الاستهلاكية، والمقام في ولاية لاس فيجاس الأمريكية والذي ينطلق اليوم وحتى 12 من يناير 2024.

مفاجئات فولكس فاجن وهوندا

منشور فولكس فاجن على انستجرام استعداداً لمعرض CES 2024

ونشرت شركة فولكس فاجن عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور «إنستجرام» مقطع فيديو تشويقي يعرض لنموذج لسيارة لم تكشف عن اسمه ستحضره إلى معرض CES هذا الأسبوع، ولم توضح أي تفاصيل عنها حتى الآن.

منشور هوندا التشويقي لسيارتها في معرض CES 2024

أما شركة هوندا فنشرت أيضا على المنصة ذاتها صورة لخلفية سيارة لم تكشف عنها أيضا، مكتوب عليها موعد ومكان إنطلاق المعرض فقط.

تقنيات معرض CES 2024

ونشر حساب المعرض على موقع يوتيوب نفس الصورة التي نشرتها هوندا ولكن مع المزيد من التفاصيل التي تم إدراجها ضمن جدول فعاليات المعرض، وكتب: ستنقل هوندا رؤيتها لمجتمع قائم على السيارات الكهربائية وستقدم العرض العالمي الأول لسلسلة السيارات الكهربائية العالمية الجديدة للشركة.

ومن المتوقع أن يكون التركيز في معرض 2024 CES على تقنيات الذكاء الاصطناعي، والتعلم العميق، والقيادة الذاتية للمركبات وغيرها، ويشارك بالمعرض العديد من الشركات من بينها هناك عدد كبير من الشركات وسيكون لها مؤتمر خاص أو كلمة رئيسية، أبرز الشركات المشاركة التي أعلنت فعلًا مؤتمرها الخاص هي: إنفيديا، وإنتل، وسوني، وأسوس، و AMD، و LG، وهوندا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى