بأربعة موزعين.. أوتو موبيليتي تكشف عن خدماتها لملاك سيارات جيلي

بالتزامن مع إطلاقها الجيل الجديد من السيارة كولراي

صرح عثمان عبد المنعم، العضو المنتدب لشركة أوتو موبيليتي، الوكيل الجديد لعلامة جيلي في مصر، أن الشركة تقاعدت مع أربعة موزعين في القاهرة الكبرى والإسكندرية، لبيع سيارات جيلي وتقديم خدمات الصيانة لعملاء الشركة.

جاء ذلك خلال كلمته في حفل تقديم الشركة كوكيل للعلامة الصينية، والذي نظمته الشركة أمس، وأطلقت خلال فاعلياته الجيل الجديد من السيارة جيلي كولراي في السوق المحلية.

موزعين أوتو موبيليتي المعتمدين

وأوضح عبد المنعم أن الموزعين الأربعة هم: B Auto، والمصرية للسيارات وXpress Egypt for Trading لتغطية القاهرة الكبرى، وMatic لتغطية الإسكندرية، ومن جانبهم؛ قام كل موزع بتخصيص مركز خدمة وصيانة حصرية لشركة جيلي وفقًا لمواصفات جيلي العالمية.

وأكد العضو المنتدب لشركة أوتو موبيليتي، على التزام الشركة الراسخ بتوفير تجربة قيادة فريدة وغير مسبوقة للعملاء، قائلًا: “نحن على استعداد لتقديم أفضل خدمة للسوق المصرية، وتلبية الطلبات والاحتياجات المتزايدة به، مع توفير الأفضل من سيارات جيلي، بالتوازي مع تقديم خدمات أوتو موبيليتي المتميزة والرائدة لعملائنا”.

ضمان 6 سنوات لسيارات جيلي كولراي

وعن خدماتها الجديدة؛ أضاف عثمان: “احتفالًا بإطلاق شركتنا مع عملائنا ومراعاةً لارتفاع التكاليف، نقدم عرضًا خاصًا بعقد خدمة وصيانة لمدة 3 سنوات أو 60,000 كيلومتر لجميع الفئات، بالإضافة إلى ضمان المصنّع لمدة 6 سنوات أو 200,000 كيلومتر لسيارة كولراي Coolray الجديدة”.

جدير بالذكر أن الشركة تأسست في عام 2023 نتاج تحالف بين مجموعة من أعمدة صناعة السيارات في منطقة الشرق الأوسط، وهمشركة علي الغانم وأولاده للسياراتالكويتية، وشركة محمد يوسف ناغي للسياراتبالسعودية، ومجموعة العرجانيالمصرية، وتسعى خلال الأشهر القادمة إلى توسع تواجدها في السوق المصرية، وتستهدف خطتها البدء في التصنيع المحلي لسيارات العلامة الصينية بنهاية العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى