علامة جديدة تصل سوق السيارات المصرية لأول مرة في أبريل القادم

بمجموعة متنوعة من الطرازات

في بيانٍ لها؛ كشفت شركة كايي موتورز إيجيبت عن تواجدها في سوق السيارات المصرية، بعد حصولها على حق وكالة العلامة الصينية كايي Kaiay لأول مرة في مصر.

وكانت الشركة قد نظمت لقاءً بين ممثلي شركة كايي أوتو الصينية وبعض وسائل الإعلام، صرح خلاله مسئولو الشركة عن بدء استعدادات الانطلاق الرسمي لأنشطتها والتقديم الأول للعلامة الصينية في السوق المصرية.

التواجد الرسمي الأول في سوق السيارات المصرية

أسامة عون مدير عمليات علامة كايي

وخلال اللقاء أوضح محمد إبراهيم فرج رئيس مجلس إدارة كايي موتورز إيجيبت أن الشركة تستعد لتدشين العلامة في مصر من خلال طرح باقة متنوعة من الطرازات التي تظهر للمرة الأولى في السوق المحلية، كما أن الشركة تعمل في الوقت الحالي على تجهيز مجموعة من الخدمات الجديدة التي تنتوي الشركة إطلاقها بالتزامن مع تقديم العلامة في شهر أبريل القادم.

وقال أسامة عون مدير علامة كايي Kayai في مصر: “الشركة تسعى لترك انطباعٍ واضح في السوق المصرية عند طرح الطرازات؛ خاصة وأن جودة سيارات Kayai لم نشاهد مثلها حتى الآن في السوق المصرية، وهو ما سيؤكده أي عميل سيشاهد السيارة”.

تعاون مصري صيني يكشف عن تفاصيله قريباً

محمد إبراهيم فرج وصوفيا أكسو ممثلا شركتس كايي موتورز إيجيبت وكايي أوتو

ومن جانبها؛ أكدت صوفيا اكسو، رئيس قطاع المبيعات لأفريقيا في شركة كايي أوتو، أن الشركة الصينية تولي السوق المصرية اهتماما كبيرا ، حيث تعتبرها بوابة التواجد الحقيقي والفعلي بين دول القارة الأفريقية، والشراكة الاستراتيجية مع شركة كايي موتورز إيجيبت لن تقتصر فقط على تقديم مجموعة طرازات، ولكن هناك أفاق وطموحات أكبر من ذلك سيتم الإعلان عنها في القريب العاجل.

واضافت صوفيا، أن: “إطلاق العلامة لأول مرة في مصر يتم التحضير له جيدا، وهناك تنسيق كامل مع وكيلنا شركة كايي موتور إيجيبت سواء من خلال إنشاء صالات عرض ومراكز خدمة تتماشى مع سياسات الشركة العالمية، مرورا بتقديم باقات خدمية متنوعة لعملاء كايي، انتهاء بجودة فائقة وأسعار مناسبة للغاية، حيث سيتم تقديم الدعم الكامل للوكيل وللعميل المصري”.

حضر اللقاء كلاً من محمد إبراهيم فرج، رئيس مجلس إدارة كايي موتورز إيجيبت، ومحمد جمال الدين نائب رئيس مجلس الإدارة، وياسمين درويش نائب رئيس مجلس الإدارة، وأسامة عون، مدير العمليات بالشركة، ومن الجانب الصيني؛ صوفيا اكسو، رئيس قطاع المبيعات لأفريقيا في شركة كايي أوتو، ونائبها ليون زانج إلى جانب ممثلي وسائل الإعلام المتخصصة في السيارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى