نشرة المرور اليوم.. انتظام السير في شارع شبرا وأعلى محور 26 يوليو

انتظمت حركة سير المركبات والحالة المرورية على عدد من الطرق والميادين الرئيسية والمحاور الرئيسية بالقاهرة الكبرى، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد 21 يناير2024 ، وسط تواجد أمني مكثف من الهيئة العامة للمرور لمتابعة حالة الطريق. نشرة المرور اليوم

ويقدم “إيجيبت أوتوموتيف” في ضوء الخدمات اليومية لقرائه ومتابعيه نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة.

نشرة المرور اليوم 14 يناير

وجدت كثافات بسيطة أعلى محور 26 يوليو غير مؤثرة على الحركة المرورية للقادم من أكتوبر وتستمر حتى ميدان لبنان، أما المتجه للمهندسين، فإن هناك سيولة مرورية كبيرة.

كما انتظمت حركة سير المركبات بالشوارع الرئيسية بمنطقة شبرا خاصة عند نفق أحمد بدوي في اتجاه رمسيس وكوبري أكتوبر، ونفق شبرا في اتجاه وسط البلد.

فيما ظهرت بعض الكثافات على الطريق الدائري عند منطقة السلام وفي النفق الاتجاه القادم من الأقاليم للقاهرة عن طريق الطريق الزراعي.

وشهد شارع رمسيس كثافات مرورية متوسطة حتى ميدان العباسية، كما يشهد تقاطع شارع صلاح سالم كثافات بسيطة وغير مؤثرة.

في الوقت نفسه ظهرت كثافات مرتفعة نسبيا في شارع التسعين الجنوبي بالتجمع الخامس ، وذلك بالتزامن مع تنفيذ أعمال المونوريل.

كما وجدت كثافات مرورية متوسطة إلى مرتفعة بشارع الهرم بسبب غلق الشارع في الاتجاهين بسبب استكمال أعمال إنشاء مترو الأنفاق الخط الرابع، ويشهد شارع الهرم الرئيسي تباطؤ في حركة السيارات بسبب غلق الطريق في تقاطعه مع المريوطية وفي منطقة المساحة وشارع العريش ومدكور والطالبية.

نشرة المرور اليوم – أرشيفية

فيما ظهرت كثافات مرورية متوسطة بمنطقة مشعل وكثافات من شارع العشرين حتى الطالبية، وكثافات نسبية للمتجه إلى كوبري الجيزة المعدني وشارع فيصل بمنطقة الطوابق حتى العشرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى