بروتوكول جديد لشركة كارجاس في مجال تحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي

على هامش معرض إيجيبس الدولي

في إطار تفعيلها لسياسة وزارة البترول والثروة المعدنية للتوسع في استخدام الغاز الطبيعي كوقود للسيارات؛ وقعت شركة الغاز الطبيعي للسيارات كارجاس بروتوكول تعاون مع الشركة الحديثة للغاز الطبيعي مودرن جاس لتحويل السيارات التابعة لشركة مودرن جاس إلى العمل بالغاز الطبيعي المضغوط.

جاء ذلك في ختام فاعليات مؤتمر ومعرض مصر الدولي للطاقة إيجيبس 2024، والذي أقيم خلال الفترة من 19-21 فبراير بمركز مصر للمعارض الدولية بشرق القاهرة، حيث شهد جناح شركة كارجاس نشاط كبير في مجال تحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي.

ويأتي توقيع البروتوكول كتفعيل لتعزيز التعاون بين شركات قطاع البترول، وتجسيد لاستراتيجية الشركتين التي تؤسس للتوجه إلى خفض الانبعاثات الكربونية وإحلال البنزين بالغاز الطبيعي كوقود بديل آمن ونضيف واقتصادي للسيارات.

قام بالتوقيع عن شركة مودرن جاس المهندس محمد قنديل، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، وعن شركة كارجاس، المهندس خالد جمال، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، وحضر التوقيع المهندس محمد خضير، نائب رئيس الشركة القابضة للغازات الطبيعية للتخطيط والمشروعات وتنمية الأعمال.

وكانت شركة كارجاس قد أعلنت أمس عن توقيعها لبروتوكول تعاون آخر مع شركة مصر لإنتاج الأسمدةموبكو، بهدف تحويل السيارات التابعة شركة موبكو  للعمل  بالغاز الطبيعي المضغوط كوقود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى