شركة EV للطاقة تسعى للتوسع في إنتاج زيوت السيارات بتروناس

بعد نجاحها في خلط أكثر من 20 منتج محلياً

تستعد شركة EV للطاقة، إحدى شركات أبو غالي موتورز، للتوسع في مجال زيوت السيارات والشحوم في السوق المصرية، من خلال تعاونها مع شركة بتروناس العالمية للزيوت.

جاء ذلك خلال لقاء، عُقد اليوم، بين كلٍ من جوزيبي بدريتى، المدير الإقليمي لشركة بتروناس العالمية للزيوت عن قطاع أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، وكارل سولت، المدير الإقليمي للقطاع الصناعي بالمجموعة عن قطاع أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، وبين المهندس محمد أبو غالي، عضو مجلس إدارة مجموعة أبو غالي موتورز، والمهندس محمد مراد، الشريك التنفيذى لشركة EV للطاقة، الوكيل المحلي لمنتجات بتروناس في مصر.

منتجات جديدة من زيوت السيارات بتروناس

وناقش الطرفان، خلال اللقاء، الخطط التوسعية المستقبلية لمنتجات بتروناس العالمية للزيوت فى جمهورية مصر العربية والسوق الأفريقية.

كما استعرض الطرفان فرص طرح منتجات جديدة في السوق المصرية، لتواكب التطور القائم فى سيارات الركاب وسيارات النقل الخفيف والثقيل.

وأوضحت شركة EV، في بيانٍ لها عقب اللقاء اليوم، أن الرؤية التوسعية للشركة تأتي في ظل دعم الحكومة المصرية لتوطين الصناعة المحلية وزيادة حجم القيمة المضافة لتقليل الاعتماد على الاستيراد.

وأعرب مراد عن سعادته بما نجحت فيه الشركة خلال الفترة السابقة فى مجال خلط زيوت السيارات مما يدفعها للتطلع لمزيد من التطور.

جدير بالذكر أن شركة بتروناس العالمية قد أعلنت في نوفمبر الماضي عن خطتها لتحويل مصر إلى مركز لتصدير منتجاتها للدول المنطقة والسوق الأفريقية من خلال توفير تكنولوجيا متطورة لإنتاج منتجات عالية الجودة.

وباعتبارها وكيل العلامة الماليزية؛ نجحت شركة EV للطاقة في خلط أكثر من 20 منتج من منتجات زيوت السيارات والشحوم محلياً، طبقا لمواصفات الجودة العالمية لمنتجات بتروناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى