زوتي الصينية تعود للسوق المحلية بطراز T300 الكروس أوفر

عبر فئتين من التجهيزات

أطلقت شركة الصفا للاستيراد والتصدير وتجارة السيارات، الوكيل الجديد لعلامة زوتي في مصر، أولى طرازات العلامة الصينية بعد استحواذها على حق الوكالة في السوق المحلية وهي السيارة الكروس أوفر زوتي T300.

وتأتي السيارة بأبعاد سجلت في الطول 4405 مم، وعرض 1830 مم، وارتفاع 1665 مم، وقاعدة عجلات بطول 2610 مم، وخلوص أرضي 180 مم، وسعة تخزينية لصندوق الأمتعة 400 لتر ويمكن زيادتها بعد طي الصف الخلفي للمقاعد إلى 600 لتر.

محرك زوتي T300

وطرحت الشركة السيارة عبر فئتين من المحركات؛ الأول مانيوال بسعة 1500 سي سي بقوة 115 حصان ليعطي عزم دوران يصل إلى 145 نيوتن / متر، بينما يتصل بالمحرك علبة تروس تنقل الحركة إلى العجلات عبر 5 سرعات، أما المحرك الثاني فتم دعمه بشاحن توربيني ليولد قوة 150 حصان، ويعطي 215 نيوتن / متر من عزم الدوران.

التجهيزات الخارجية والداخلية للسيارة

داخلية زوتي T300

وتوفر الشركة السيارة عبر مجموعة من التجهيزات الخارجية كتجهيز قياسي تضمنت مصابيح ليد أمامية وخلفية، مصابيح نهارية، مصابيح إشارة الانعطاف في المرايا الجانبية، مصابيح ضباب خلفية، بينما تقف السيارة على جنوط رياضية قياس 17 بوصة.

ويزيد عليها في الفئة الثانية خواص التعتيم الذاتي والتسخين للمرايا، وإمكانية التحكم في المرايا كهربائياً، مفتاح دخول ذكي، وحساسات مطر وإضاءة.

أما من الداخل؛ فزودت السيارة بشاشة تعمل باللمس قياس 8 بوصة مدعومة بأنظمة الاتصال بالهواتف المحمولة بنوعيها، تكييف هواء يدوي في الفئة الأولى وديجيتال في الثانية، بلوتوث وراديو مع مخرج usb، ونظام صوتي مكون من سماعتين كتجهيز قياسي تزيد إلى 4 في الفئة الأعلى.

تجهيزات السلامة والأمان

وتوفرت السيارة بمجموعة من أنظمة السلامة والأمان؛ شملت نظام الفرامل المانعة للانزلاق، توزيع إلكتروني لقوة الفرامل، نظام مراقبة الإطارات، حساس ركن خلفي، بالإضافة إلى وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي.

سعر زوتي T300

وقدم الوكيل الجديد للعلامة سيارات زوتي T300 بسعر  يعتبر هو الأقل في فئتها، حيث طرحت الفئة المانيوال بسعر 774 ألف جنيه، بينما جاءت الفئة الأوتوماتيك والأعلى تجهيزاً بسعر 999 ألف جنيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى