شل للزيوت مصر تجدد الشراكة مع جي بي أوتو

جددت شركتي جي بي أوتو وشل للزيوت مصر الشراكة بينهما لخمس سنوات أخرى، وهي الشراكة التي بدأت بين الشركتين منذ ثمانية عشر عاماً.

وبموجب هذه الشراكة تستمر شل للزيوت مصر في دورها كمورد حصري للزيوت ومواد التشحيم والتبريد الخاصة بمحركات مركبات جي بي أوتو المتنوعة والتي تضم العديد من العلامات التجارية للسيارات مثل هيونداي، وشيري، وشانجان، وهافال، ومازدا، وكذلك شاحنات فوسو وفولفو للنقل.

ومن جانبها؛ قالت آمال الشيخ، رئيسة مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة شل للزيوت مصر: “سعيدون بتجديد تلك الشراكة الاستراتيجية الراسخة مع جي بي أوتو التي تعود لثمانية عشر عامًا، والتي تجسد التزامنا المشترك بمواصلة الابتكار وخدمة العملاء بأفضل صورة، كما نفخر بتعزيز مكانتنا كطرف رئيسي وفعال في قطاع السيارات في مصر، عبر تقديم منتجات عالية الجودة باستخدام أحدث الحلول التكنولوجية من أجل تلبية الاحتياجات المتغيرة للمستهلك المصري على نحو مستدام.”

وصرح نادر غبور، الرئيس التنفيذى لمجموعة جي بي كورب: “تؤكد شراكتنا مع شل للزيوت مصر التزامنا المشترك بتقديم أفضل معايير الجودة في صناعة السيارات، فنحن نقدم سويًا خدماتنا لما يقرب من ٢٤٠ ألف عميل سنويًا عبر ٣٠ مركز خدمة في مصر، ونواصل التوسع في مناطق أخرى. ونهدف من خلال هذا التعاون المتجدد إلى مواصلة أداءنا المتميز عبر جميع علاماتنا التجارية لنضمن بذلك حصول عملائنا على أفضل المنتجات التي تحوز ثقتهم “.

جدير بالذكر أن شركة شل للزيوت استمرّت في الاحتفاظ بالمركز الأول عالميًا في تصنيف شركة Kline & Company في إنتاج الزيوت على مدار 17 عاماً، بحصة قدرها 22% من السوق العالمية، وفي مصر، تعد شل للزيوت واحدة من أكبر موردي الزيوت ومواد التشحيم، في قطاعات السيارات، والنقل الثقيل، بالإضافة إلى القطاع الصناعي، حيث تتصدر مجموعة زيوت شل هيلكس حصة سوقية بلغت 37.5% من السوق المصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى