بدء تجميع سيارات جيلي محلياً في النصف الثاني من العام

تستعد شركة أوتو موبيليتي، وكيل محلي لعلامة جيلي، لبدء تجميع سيارات جيلي الصينية محلياً في مصر، في مصنع البافارية بمدينة السادس من أكتوبر، من خلال خط إنتاج لسيارات العلامة الصينية.

حيث كشفت الشركة، في بيانٍ لها، عن جاهزية خطوط الإنتاج التي سيتم تجميع وتصنيع طرازات العلامة من خلالها، حيث تخطط لبدء الإنتاج بحلول النصف الثاني من العام الجاري 2024، وذلك وفقاً للخطة التي كانت قد أعلنتها الشركة في شهر يناير الماضي، بالتزامن مع إطلاقها لأعمالها في مصر.

خط إنتاج سيارات جيلي بهدف التصدير

وكانت الشركة قد أطلقت أعمالها كوكيل ثاني لعلامة جيلي في مصر مطلع هذا العام في مؤتمرٍ أعلنت خلاله استراتيجية الشركة؛ والتي تعتمد خطة لجعل مقرها بمصر مركزاً للانطلاق لأسواق أفريقيا والشرق الأوسط في المستقبل القريب، وذلك بموجب اتفاقية سابقة وقعتها مع رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي بهدف دعم الصناعة الوطنية.

جدير بالذكر أن أوتو موبيليتي كانت قد أعلنت في مؤتمر إطلاق أعمالها عن ضخها استثمارات في السوق المصرية بحجم 100 مليون دولار، حيث تأسست الشركة في عام 2023 نتاج تحالف بين مجموعة من أعمدة صناعة السيارات في منطقة الشرق الأوسط، وهمشركة علي الغانم وأولاده للسياراتالكويتية، وشركة محمد يوسف ناغي للسياراتبالسعودية، ومجموعة العرجانيالمصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى