بعد غلقه.. عودة الحركة المرورية إلى كورنيش النيل بالمعادي

في الاتجاه القادم من الملك الصالح

استعادت الحركة المرورية سيولتها على محور كورنيش النيل بالمعادي في الاتجاه القادم من الملك الصالح على كورنيش النيل إلى مناطق المعادي، وذلك بعد أن أعادت الإدارة العامة لمرور القاهرة فتح المحور أمام حركة المركبات في الاتجاه المشار إليه صباح اليوم.

إعادة فتح محور كورنيش النيل بالمعادي

وكانت وزارة الداخلية قد نشرت قبيل فجر اليوم بياناً، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن غلق محور كورنيش النيل في الاتجاه القادم من الملك الصالح تجاه مناطق المعادي، وذلك لمدة 3 ساعات من صباح اليوم الأربعاء الموافق 13 مارس 2024، امتدت من الساعة الثالثة صباحاً وحتى الساعة السادسة من صباح اليوم.

وجاء تنفيذ الغلق بالتزامن مع استكمال الأعمال الخاصة بمشروع امتداد محور الحضارة حتى كورنيش النيل بالقاهرة، ومنها تنفيذ كوبرى مشاة “إبراهيم الرفاعى”، مما استلزم إجراء الغلق، مع تحويل حركة المرور للدوران والعودة فيميناً مطلع كوبرى العاشر فمطلع كوبرى الحضارة تجاه الطريق الدائرى.

وعلى مدار مدة الغلق؛ قامت الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى