قائمة جديدة لأسعار سيارات سانج يونج موديل 2024.. تبدأ من الغد

تتوافر عبر فئة واحدة من التجهيزات

أعلنت شركة عربيات إيجيبت، الوكيل المحلي للعلامة الكورية KGM (سانج يونج سابقاً)، عن قائمة أسعار جديدة لسيارات العلامة في مصر، وتفاوتت الأرقام الواردة بها ما بين انخفاض وارتفاع لأسعار الطرازات المطروحة، حيث شهدت أسعار سيارات سانج يونج تيفولي و XLV الجديدة كلياً موديل 2024 ارتفاعاً بالمقارنة بآخر سعر رسمي معلن مطلع العام الجاري.

أسعار سيارات سانج يونج موديل 2024

وتتاح كلاً من السيارتين تيفولي XLV عبر فئة واحدة Luxury الأعلى في التجهيزات، لتأتي السيارة الأولى بسعر مليون و 375 ألف جنيه، بعد أن كانت قد أطلقت في نوفمبر الماضي بسعر مليون و150 ألف جنيه، وجاءت XLV الجديدة بسعر مليون و 400 ألف جنيه بالمقارنة بسعر سابق مليون و190 ألف جنيه.

سيارات سانج يونج XLV موديل 2024

وتنتمي السيارتين لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV، ذات الحجم المتوسط، لتنطلق بقوة محرك رباعي الأسطوانات، بسعة 1600 سى سى، يولد قوة 128 حصان، ويعطي عزم أقصى للدوران 140 نيوتن/ متر عند 4600 لفة، ويرتبط بالمحرك ناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 6 سرعات، بينما تقدم السيارات بثلاث خيارات من أنظمة القيادة.

وتضمنت القائمة السعرية، المعلنة اليوم، أسعار طراز توريس الجديد والتي شهدت انخفاضاً على العكس من الطرازات الأخرى، لتبلغ قيمة الانخفاض 300 ألف جنيه على الفئات المطروحة، حيث أوضحت الشركة في بيانٍ لها أنها تسعى للمبادرة بخفض الأسعار المقدمة لتقديم عروض تنافسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى