مصر حلوان تكشف عن أسعار بستيون B70 s قبل إطلاقها رسمياً

قدمتها بثلاث فئات من التجهيزات

تستعد شركة مصر حلوان، الوكيل الحصري للعلامة الصينية بستيون في مصر، لطرح طراز جديد، حيث أعلنت عن قائمة بأسعار السيارة الـ SUV بستيون B70 s.

أسعار بستيون B70 s موديل 2023

وكانت الشركة قد أعلنت عن قرب إطلاق السيارة منذ نوفمبر من العام الماضي؛ لتأتي القائمة المعلنة اليوم بأسعار موديل 2023 من السيارة، حيث قدمت القائمة ثلاث فئات، سجلت الأولى Deluxe سعر مليون و 325 ألف جنيه، وبلغت الثانية Premium سعر مليون و 385 ألف جنيه، بينما وصلت الفئة الثالثة والأعلى تجهيزاًِ Limousine إلى سعر مليون و 455 ألف جنيه.

مواصفات بستيون B70 s

بستيون B70S

وكانت بستيون B70 s قد طرحت في السوق الصينية للمرة الأولى خلال الربع الأول من عام 2022 عبر محرك رباعي الأسطوانات سعة 1500 سي سي تيربو، يولد قوة 168 حصان، ويعطي من عزم الدوران 258 نيوتن / متر، بينما يتصل بالمحرك ناقل حركة مكون من 7 سرعات، ينقل الحركة للعجلات عبر منظومة الدفع الأمامي، لتتمكن السيارة من الوصول لسرعة قصوى 190 كم/ ساعة.

ويدعم المحرك مجموعة من أنظمة القيادة المساعدة مثل مثبت السرعة، نظام الثبات الإلكتروني، مانع الانزلاق، مساعد نزول المنحدرات، نظام تحذير الاصطدام الأمامي، نظام مراقبة ضغط الإطارات، ، نظام التحذير من الخروج من المسار، كما تقف السيارة على عجلات قياس 18 بوصة.

أما عن التجهيزات؛ فقدمت السيارة بلوحة عدادات رقمية وشاشة ترفيه تعمل باللمس بنفس القياس 12.3 بوصة، بالإضافة إلى شاشة ثالثة للتحكم بالمناخ قياس 7 بوصات حيث دعمت السيارة بتكييف أوتوماتيك ثنائي التحكم، بينما زود النظام الصوتي بعدد 6 مكبرات صوت.

سيارات بستيون في مصر

بستيون B70S

جدير بالذكر أن شركة مصر حلوان كانت قد طرحت في ديسمبر الماضي موديل 2024 من طرازات العلامة الصينية، والتي اشتملت على السيارة T55 الـ SUV، و T77 PRO، بالإضافة إلى السيارة السيدان B70، بأسعار تراوحت ما بين مليون و 100 ألف إلى مليون و 285 ألف جنيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى