عودة نيسان جوك للسوق المحلية بموديل 2025

تتاح عبر ثلاث فئات

كشفت شركة نيسان مصر، المالكة للعلامة اليابانية في السوق المحلية، عن موديل 2025 من سيارتها الـ SUV المدمجة نيسان جوك، ضمن القائمة الجديدة لأسعار طرازاتها المتاحة، بعد غياب عن السوق استمر عدة أشهر.

ووفقاً للقائمة المعلنة؛ تتيح الشركة موديل 2025 من السيارة نيسان جوك عبر ثلاثة فئات من التجهيزات، سجلت الفئة الأولى منها سعر مليون و 15 ألف جنيه، وجاءت الفئة الثانية بسعر مليون و 115 ألف جنيه، وقدمت الفئة الثالثة بسعر مليون و 165 ألف جنيه.

مواصفات نيسان جوك موديل 2022

سعر نيسان جوك - مواصفات نيسان جوك -صور نيسان جوك - أحدث السيارات - موقع اخبار سيارات -موقع سيارات
نيسان جوك

وتستمد السيارة اليابانية نيسان جوك قوتها من محرك 1000 سي سي، ثلاثي الأسطوانات، بقوة 117 حصان، ويعطي من عزم الدوران 200 نيوتن / متر، بينما يدعم المحرك ناقل حركة  مكون من 5 سرعات، ينقل الحركة للعجلات عبر منظومة الجر الأمامي، لتتمكن السيارة من الانتقال من 0 الى 100 كم إلى 12.3 ثانية، ويبلغ استهلاك السيارة من الوقود 5.6 لتر عند قطع مسافة 100 كم.

وزودت السيارة بمجموعة من مواصفات الأمن والسلامة؛ تضمنت 6 وسائد هوائية، برنامج التوازن الإلكتروني ESP، والتحكم في الفرامل في المنحنيات CBC، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، توزيع إليكتروني للفرامل EBD، بالإضافة إلى حساسات ركن خلفية وزر تشغيل/إيقاف السيارة.

كما جهزت السيارة بمصابيح ضباب أمامية، جنوط مقاس 17 بوصة، وتكييف هواء أوتوماتيكي، وكمبيوتر رحلات ذو 6 وظائف مثل بيان متوسط السرعة واستهلاك الوقود، مرايا الرؤية الجانبية يمكن ضبطها وطيها كهربائيًا مع تدفئة ذاتية، وعجلة قيادة مكسوة بالجلد ذات تحكم هيدروليك ومتعددة الوظائف، مدخل USB و AUX.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى