بالفيديو.. نيسان تكشف عن إصدار جديد الأسبوع القادم

عبر فيديو تشويقي بثته على قناتها الرسمية بموقع يوتيوب؛ كشفت نيسان عن استعداداها لإطلاق الموديل الجديد من السيارة التي يبدو أنها ستكون نيسان قشقاي الجديدة بباقة تحديثات فيس ليفت، حيث أعلنت عن موعد الكشف الرسمي في 17 أبريل الجاري.

نيسان قشقاي

فعلى الرغم من أن الشركة لم تذكر بشكل واضح في الفيديو طراز السيارة؛ إلا أن بعض اللقطات المكبرة تظهر ملامح اسم قشقاي على أمامية السيارة، والتي نشرها موقع كار سكووب منذ قليل، والتي يمكن تمييزها ومقارنتها بالجيل الثالث من السيارة.

وتظهر ملامح التحديثات الجديدة في الفيديو واضحة في الشبكة الأمامية الأكثر عرضاً، مع اختلاف بسيط في شكل مصابيح الليد الأمامية والتي احتفظت إلى حدٍ كبير بالتصميم الحاد المتقطع، وتأتي أقواس العجلات بتصميم مختلف، بينما احتفظت السيارة بالخطوط الجانبية مع تصميم السقف والمصابيح الخلفية الخاصة بالجيل الحالي.

ولم يكشف الفيديو عن الكثير من داخلية السيارة؛ حيث جاءت اللقطات الخاطفة معتمة ولا يبدو منها إلا شاشة العدادات الرقمية، وشاشة الترفيه الوسطية، مع شريط الإضاءة بطول أمامية المقصورة.

مواصفات نيسان قشقاي 2024

جدير بالذكر أن السيارة تقدم عالمياً بعدة اختيارات من المحركات؛ تبدأ بمحرك هايبرد بسعة 1300 سي سي، مزود بشاحن تربو ليولد قوة إجمالية 138 حصان، بالإضافة إلى إصدار e-Power الكهربائي من نيسان والذي يعتمد على محركين، الأول بسعة 1500 سي سي لتوليد الطاقة للمحرك الثاني الكهربائي الذي يولد بدوره ما يعادل قوة 187 حصان.

ووفقاً للقوائم السعرية الواردة من الشركة بمصر؛ فيبدو أنه لن يصل الإصدار الجديد في أي وقتٍ لاحق هذا العام، حيث أعلنت نيسان مصر عن قائمة جديدة لأسعار سياراتها تضمنت أسعار طراز قشقاي موديل 2025، والتي بدأت من مليون و411.5 ألف جنيه للنسخة ذات محرك الاحتراق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى