الجيزة تبدأ في رفع السيارات المتهالكة من الشوارع الرئيسية

وضبط 22 مركبة توك توك في أول حملة بعد أجازة عيد الفطر

استعادت أجهزة محافظة الجيزة نشاطها بعد العودة من أجازة عيد الفطر، لتبدأ في شن حملات تحقيق الانضباط في الطرق في أحياء ومراكز المحافظة، بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور، والتي شملت الرقابة على مركبات التوك توك ورفع السيارات المتهالكة.

رفع السيارات المتهالكة

وكان اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، قد كلف رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بتمشيط الشوارع، حيث تابع جهود الحملات بأحياء جنوب الجيزة والوراق والعمرانية ومنشأة القناطر، والتي شملت رفع السيارات المتهالكة من شوارع البراجيل والأقصر وبشتيل والمطار ونزلة كوبري عرابي نطاق حي المنيرة الغربية، وربيع الجيزي والبحر الأعظم ونفق عباس ومطلع الطريق الدائري والمنيب بحي جنوب الجيزة، وشوارع الغاز وكورنيش النيل ومحمد سالم بالوراق وقرية وردان بمنشأة القناطر.

مركبات التوك توك

حملات ضبط مركبات التوك توك المخالفة في محافظة الجيزة

كما تابع المحافظ نتائج الحملات التي نفذها أحياء جنوب الجيزة والعمرانية لضبط مركبات التوك توك التي تسير عكس الاتجاه وتعيق حركة المارة والمركبات، والتي أسفرت عن التحفظ علي عدد 22 مركبة توك توك بالتعاون مع إدارة المرور، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وشدد راشد علي رؤساء الأحياء والمراكز، وبالتعاون مع شرطة المرافق، على مواصلة جهود تحقيق الانضباط بالشوارع وأن تكون الحملات علي مدار اليوم.

جدير بالذكر أنه قد تم التصديق، في نهاية مارس الماضي، على تعديلات قانون المرور الخاصة بالبدء في ترخيص مركبات التوك توك، كما تضمنت التعديلات تحديد إجراءات التخلص من المركبات المتهالكة وأنقاض المركبات في الطرق والشوارع الرئيسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى