سعر رسمي جديد لسيارات هيونداي النترا CN7 فيس ليفت.. والحجز غير متاح

تبدأ من مليون و 350 ألف جنيه

أطلقت شركة جي بي أوتو، الوكيل المحلي لعلامات هيونداي وشيري وشانجان وهافات، قائمة أسعار جديدة لسيارات هيونداي في مصر، تضمنت طرح أسعار سيارات هيونداي النترا CN7 موديل 2024 الفيس ليفت الجديدة، بعد أن غابت أسعارها عن القوائم الرسمية لأكثر من عام.

ولكن يبدو أنها عودة “على الورق”؛ حيث أوضحت القائمة المعلنة من الوكيل عدم توافر السيارة بجميع فئاتها، لتنضم بذلك إلى 9 طرازات من العلامات الأربعة تحت مظلة الشركة أعلنت عن أسعارهم في الساعات القليلة الماضية مرفقة بعلامة “غير متوفر” أمام خانة السعر.

أسعار هيونداي النترا CN7 موديل 2024

وطرحت الشركة أسعار السيارة هيونداي إلنترا CN7 موديل 2024 الفيس ليفت ابتداءً من مليون و 350 ألف جنيه للفئة الأولى، و مليون ونصف المليون جنيه للفئة الثانية، وجاءت الفئة الثالثة بسعر مليون و 670 ألف جنيه، وحصلت الفئة الرابعة على سعر مليون و 880 ألف جنيه.

مواصفات هيونداي النترا CN7 فيس ليفت الجديدة

وتعتمد هيونداي النترا CN7 موديل 2024 على محرك رباعي الأسطوانات، تبلغ سعته 1600 سي سي، ويولد قوة 127 حصان، ويعطي 157 نيوتن/ متر من عزم الدوران، بينما يتصل به ناقل حركة مكون من 6 سرعات، ينقل الحركة للعجلات عبر منظومة الدفع الأمامي، لتتمكن السيارة من الانطلاق من نقطة الصفر إلى 100 كم/ الساعة خلال 11،6 ثانية.

وزودت السيارة بمجموعة من أنظمة السلامة والأمان؛ تضمنت وسائد هوائية أمامية للسائق والركاب، وستائر هوائية جانبية، نظام توزيع إلكتروني لقوة الفرامل، نظام المكابح المانعة للانزلاق، نظام مراقبة ضغط الإطارات، نظام كشف النقط العمياء، مرآة داخلية بخاصية التعتيم الذاتي، كاميرا للرؤية الخلفية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى