إندرايف تعلن الفائزين في مسابقة دعم السائقين الأكثر تحقيقاً للرحلات

احتفلت شركة إندرايف، المنصة المتخصصة في خدمات التنقل الذكي، لهتاف مسابقة السائقين الأكثر تميزاً والتي أطلقتها الشركة خلال شهر رمضان، عبر حفل لتوزيع الجوائز بحضور الإعلاميين والصحفيين.

وكانت الشركة قد أطلق في 10 مارس الماضي مسابقة للسائقين الأكثر تحقيقاً للرحلات، بهدف دعم السائقين، وإبراز مدى تقدير الشركة للعمل الجاد،  وأيضاً توفير بيئة عمل داعمة لتحقيق أهداف المسؤولية الاجتماعية تجاههم، حيث استمرت المسابقة حتى 9 من أبريل الجاري، لتعلن عن الفائزين في حفلٍ نظمته مساء الخميس الماضي.

رحلات عمرة في مصر وسيارة مجانية في المغرب

وفاز خمسة من السائقين بالجائزة الأولى وهي رحلة عمرة شاملة الطيران والإقامة والتنقل، حصل عليها الفائزين الخمسة بعد تحقيقهم أكبر عدد من الرحلات خلال فترة المسابقة، وهم عمر وجدي فاروق، محمد كمال، زكي ابراهيم، محمد صلاح، محمد شعبان، كما منحت الشركة أيضًا للسائقين المشاركين في الفئات الأخرى من المسابقة قسائم شراء مختلفة.

جدير بالذكر أن إندرايف كانت قد نظمت هذه المسابقة للمرة الأولى العام الماضي للسائقين في دولة المغرب، وفاز السائق الأكثر تحقيقا للرحلات بسيارة مجانية، حيث تلتزم الشركة بتوسيع دعمها لسائقي النقل الذكي بتقديم مسابقات مماثلة في باقي دول الشرق الأوسط.

رؤية إندرايف في 2024

وأوضحت إندرايف، في بيانٍ لها، رؤية الشركة في عام 2024؛ والتي تتمثل في إحداث تأثير ملموس على حياة الأشخاص في المجتمعات التي تعمل فيها، من خلال المبادرات التي تحدث فرقًا حقيقيًا في حياة المستخدمين والسائقين بدلاً من اتباع اتجاهات التسويق والحملات الإعلانية التي قد تكون متداولة لفترة معينة دون ترك أي تأثير  إيجابي للمجتمع أو الأشخاص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى