نشرة المرور اليوم.. كثافات متوسطة وتباطؤ حركة المركبات بشارعي الجلاء وبورسعيد

تلعب الإدارة العامة للمرور دورا هاما يوميا لتسيير حركة المركبات، وإزالة أي معوقات مرورية باستمرار بجميع الطرق والميادين الرئيسية كل صباح، خاصة في اوقات الذروة الصباحية التي تتزامن مع خروج الموظفين والطلاب للمدارس والجامعات. نشرة المرور اليوم

وفي إطار الخدمات اليومية التي يقدمها “إيجيبت أوتوموتيف” ، نستعرض نشرة المرور اليوم الثلاثاء الموافق 23 أبريل 2024، وكذلك خريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة.

نشرة المرور اليوم 23 أبريل

شهد شارع بورسعيد من نزلة كوبري أكتوبر كثافات مرتفعة إلى متوسطة حتى منطقة الزاوية الحمراء، وهناك كثافات نسبية عند الوايلي وحتى كوبري الساحل والأميرية.

أما شارع الجلاء أيضا هناك تباطؤ في حركة سير المركبات من أمام مستشفى السكة الحديد وحتى ميدان عبد المنعم رياض، وكذلك أعلى كوبري 15 مايو في اتجاه محور 26 يوليو.

ووجدت كثافات مرتفعة بشارع صلاح سالم عند كوبري السيدة عائشة في الاتجاهين، كما ظهر زحاما على طريق الأتوستراد خاصة عند كوبري متحف الحضارة وصولا إلى منطقة القلعة.

أما كورنيش المعادي فشهد أيضًا زحاما خاصة من أمام مستشفى السلام وحتى المحكمة الدستورية العليا في الاتجاهين، أما كورنيش ماسبيرو فشهد زحاما من مول اركيديا في اتجاه منطقة وسط البلد.

في الوقت نفسه شهد محيط منطقة وسط البلد والطرق المؤدية لها كثافات مرورية عالية، حيث ظهرت كثافات بكورنيش النيل أعلى كوبري الساحل وصولا إلى ماسبيرو في اتجاه ميدان التحرير ووسط البلد.

نشرة المرور اليوم – أرشيفية

وبالنسبة للطريق الدائري فشهد تباطؤ في حركة سير المركبات في أماكن متفرقة، عند البساتين في اتجاه كورنيش النيل والمنيب، وكذلك كثافات متحركة أيضا عند نزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى الدقي حتى ميدان الجلاء.

كما شهد نفق الأزهر ظهور تباطؤ في حركة المرور للقادم من صلاح سالم إلى ميدان الأوبرا والعكس.

وظهرت كثافات عالية وزحاما في كل من شارعي الهرم والجيزة في اتجاه ميدان الجيزة، بشكل يومي تقريبا وذلك بسبب غلق شارع الهرم لتنفيذ أعمال مترو الأنفاق، فضلا عن ظهور كثافات أعلى محور صفط اللبن في اتجاه ميدان الجيزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى