جلوبال أوتو تعيد افتتاح صالة عرض بي إم دبليو وميني في أبو رواش

تعزز الصالة الاستدامة والمسئولية البيئية

أعلنت مجموعة جلوبال أوتو للسيارات، الوكيل الرسمي لسيارات بي إم دبليو وميني في مصر، عن إعادة افتتاح صالة عرض الطريق الصحراوي للعلامتين، وذلك بعد تجهيزها بهُوية «BMW Retail Next» الجديدة.

تطبق صالة عرض الطريق الصحراوي مفهوم الاستدامة الخاصة ب بي إم دبليو العالمية؛ منها: الاستعانة بمستشعرات للحركة في أنظمة الإنارة الداخلية لصالة العرض؛ لدعم توفير الطاقة، وغيرها من الطرق المستدامة الفعَّالة التي تتماشى كذلك مع التزام مجموعة جلوبال أوتو نحو تعزيز الاستدامة والمسئولية البيئية مِن أجل مستقبل أكثر اخضرارًا.

يعزز إعادة افتتاح صالة العرض التزام جلوبال أوتو نحو الاستدامة وتقديم أفضل تجربة ممكنة للعملاء من خلال تبني أحدث التقنيات الحديثة.

تأتي إعادة افتتاح صالة عرض الطريق الصحراوى لملاءمتها لإستراتيجية الشركة التسويقية للتوسع، ولتلبية الاحتياجات المختلفة لعملائها في هذه المنطقة والمناطق المحيطة.


تمتد صالة عرض الطريق الصحراوي على مساحة تبلغ 800 مترًا مربعًا، كما تتسع حتى سبع سيارات بي إم دبليو، إلى جانب توافر مساحة عرض مخصصة لعلامة ميني.

وأعرب السيد محمد قنديل، الرئيس التنفيذي لمجموعة جلوبال أوتو للسيارات بكلمته عن إعادة افتتاح صالة عرض الطريق الصحراوي للعلامتين بي إم دبليو وميني، إذ وجه الشكر لفريق عمل بي إم دبليو العالمية على متابعته ودعمه المستمر.


وأوضح «قنديل» إنه برغم التحديات الهائلة محليا وعالميا لما استطعنا الوصول إلى تحقيق هذه النتائج، فنحن نؤمن أن هناك المزيد في المستقبل ولدينا طموحات كبيرة والتي تتطلب نموًا قويًّا بشبكة فروع منتشرة بقوة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى