سوق المستعمل: حقق حلمك في امتلاك سيارة ألماني.. فقط بـ 160 ألف جنيه

كتبت – مروة مجدي:

يحيا العالم بأسره أزمة موجعة نتجت عن الجائحة التي حلت على العالم بنهاية عام 2019، وقضت على أحلام شركات السيارات في تقديم أحدث ما عندها، وقد أصبح الوضع الحالي غير مبشر بالمرة خلفته أزمة نقص الرقائق الالكترونية وارتفاع الأسعار.

ولا يختلف الأمر كثيراً في مصر، بل تزداد الأزمة تشابكاً نظراً لفارق أسعار العملة والرسوم الجمركية. وتتجه فئة ليست بالقليلة إلى سوق السيارات المستعملة رغم كل ما سبق، لتوفر وسيلة نقل سهلة تيسر عليهم تنقلاتهم في أي مكان بسهولة ويسر. ولازال الكثيرون يمضوا تجاه السيارات الألمانية ومن بين هذه السيارات باسات 2008.

باسات2008 سيارة تناسب كل عصر

باسات سيارة لا يختلف عليها اثنان

ويتعين على كل باحث عن الفخامة والتكنولوجيا والقوة في آن واحد في السوق المصرية أن يتجه في بحثه عن السيارة باسات 2008. فهي إحدى أهم السيارات التي تحظى بشعبية عالية لدى محبي السيارات الألمانية بوجه عام وشركة فولكس فاغن بشكل خاص. إذ تتميز هذه السيارة بصالون واسع وفخم نظراً لكونها سيارة عائلية، اوتوماتيك، هيكل سيدان، موتور 1600 سي سي. ومما لا شك فيه أن سعر أي منتج يتحدد بحسب السوق، والسيارات هي احدى هذه المنتجات يتحدد سعرها بحسب امكانياتها و موديلها وسنة إنتاجها وحالتها. ويتراوح سعر السيارة الألمانية فيما بين 160 ألف جنيهاً ليصل إلى 265 ألف جنيه، بحسب حالتها، ولكن يتعين على محبي هذه السيارة مواجهة صعوبات عدة مثل صيانتها وقطع غيار الباهظة الثمن شأنها شأن أي سيارة ألمانية الصنع هذا فيما يخص السيارة، أما ما يخص المشترى هو فحص حالتها.

تصميم باسات 2008 الداخلي-فخامة وتكنولوجيا عالية

وهو سعر غير قابل للمنافسة بالنسبة لإمكانيات السيارة من إنتاج شركة فولكس فاغن والتي تعد حلماً يراود فئة ليست بالقليلة لاقتناء هذه السيارة. هذا بحسب ما ورد بعض مواقع مثل كونتكت كار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى